شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تامر حسني يروّج لكليب أغنيته الجديدة برسالة لجمهوره، صراحة نيوز روّج الفنان تامر حسني لتصوير كليب أغنية جديدة من ألبومه الأخير 8220;هرمون السعادة 8221;، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تامر حسني يروّج لكليب أغنيته الجديدة برسالة لجمهوره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تامر حسني يروّج لكليب أغنيته الجديدة برسالة لجمهوره

صراحة نيوز- روّج الفنان تامر حسني لتصوير كليب أغنية جديدة من ألبومه الأخير “هرمون السعادة”، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”، وعلّق عليها برسالة وجّهها إلى جمهوره وقال فيها: “مساء الورد على أغلى الناس، في الطريق لتصوير أغنية جديدة من ألبوم “هرمون السعادة””. وأضاف: “إن شاء الله تعجبكم، كلامها هيخصنا كلنااااااااا”.

يُذكر أن تامر حسني طرح أخيراً أغنية “مش هتغير علشان حد”، وهي ثالث أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحققت الأغنية نجاحاً باهراً، حيث تجاوزت التسعة ملايين مشاهدة في أربعة أيام فقط.

“هرمون السعادة” كانت أولى أغنيات ألبوم تامر الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان على الخواجة، وتوزيع حاتم محسن. أما أغنية “تاج” وهي ثاني أغاني الألبوم فهي من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع النابلسي، وماستر على فتح الله. وفي جانب آخر، يُعرض لتامر حسني حالياً في دور السينما فيلم “تاج”، ويشاركه في البطولة: دينا الشربيني، ساندي وهالة فاخر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. لها

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يروّج لكليب أغنيته الجديدة برسالة لجمهوره وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هرمون السعادة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

دراسة: الاستروجين يقمع نشاط الخلايا المناعية التي تقتل السرطان

الثورة نت/..

اكتشف علماء الأحياء الجزيئية في جامعة ديوك الأمريكية، أن هرمون الاستروجين يكبح نشاط الخلايا المناعية الحمضية المسؤولة عن مكافحة سرطان الثدي وأورام أخرى.

ويشير المكتب الإعلامي للجامعة إلى أن كبح عمل مستقبلات هرمون الاستروجين أدى إلى تحسين قدرة خلايا المناعة على مكافحة الأورام.

ويقول البروفيسور دونالد ماكدونيل: “اكتشفنا طريقة بسيطة نسبيا لتحسين فعالية منظومة المناعة في مكافحة سرطان الثدي الثلاثي السلبي. ونعتقد أنها تعزز تأثير العلاج المناعي على أنواع أخرى من الأورام بما فيها سرطان القولون والمستقيم”.

وقد توصل الباحثون إلى هذا الاستنتاج من خلال مراقبتهم للتفاعلات الجارية بين منظومة المناعة وخلايا سرطان الثدي الثلاثية السلبية التي زرعوها في جسم الفئران المخبرية. واتضح لهم أن نجاح هذه الطريقة في العلاج تعتمد على عدد الخلايا الحمضية الموجودة داخل الورم.

واسترشادا بهذه الفكرة تابع الباحثون تأثير حقن كميات كبيرة من هرمون الاستروجين في نمو الأورام وسلوك الخلايا الحمضية بداخلها.

واتضح لهم، أن الاستروجين يعجل نمو الأورام حتى في حالة افتقار الخلايا السرطانية إلى أنواع معينة من المستقبلات المسؤولة عن التعرف عليه وتحفيز نموها عند وجوده في الوسط المحيط. وتبين أن سبب هذا النمو هو أن الاستروجين قلل من عدد الخلايا الحمضية داخل الأورام وبالتالي انخفض نشاطها في مكافحة الخلايا السرطانية.

ولكن عندما حجب الباحثون مستقبلات هرمون الاستروجين على سطح الخلايا الحمضية باستخدام أدوية معروفة زاد نشاطها داخل الأورام في جسم الفئران وتقلص حجمها إلى النصف.

ويعتقد الباحثون أنه بنفس الطريقة يمكن تعزيز علاج أنواع أخرى من السرطان.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف العلاقة بين العلاج الهرموني للنساء وصحة القلب
  • بحث يكشف تأثير العلاج الهرموني البديل على القلب
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • حسني بي: على إدارة المركزي الجديدة اتخاذ سياسات نقدية لإنقاذ الدينار الليبي
  • دراسة: الاستروجين يقمع نشاط الخلايا المناعية التي تقتل السرطان
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)