شهدت الحلقة 17 من مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان أحداثا مشوقة ومثيرة، إذ عثر «المعلم» ويؤدي دوره الفنان مصطفى شعبان، على صديق والده الوحيد «المعلم قلاش»، ويجسد دوره الفنان مصطفى حشيش، الذي كان متواجدًا حين ألقي القبض على والد «المعلم» بتهمة تجارة المخدرات، ليحاول معرفة الحقيقة حتى يتمكن العيش في راحه، ما أثار تساؤل: «هل المعلم هيعرف الحقيقة ومين اللي حط المخدرات لأبوه؟».

توقعات الجمهور بأحداث مسلسل المعلم

توقع عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم، وإمكانية مصطفى شعبان من الوصول إلى الحقيقة، إذ جاءت التعليقات: «حاسس أن المعلم بشر هو اللي هيكون حط المخدرات لأبو المعلم»، «عمه ورا كل حاجة عشان أول ما عرف أن المعلم لقى قلاش ارتبك وخاف»، «مش عارف ليه شاكك فى عمك أن هو اللي حط الحاجة في عربية والدك».

يذكر أنه خلال أحداث الحلقة 17، اشترى المعلم عنتر ابن شداد الدور الذي يجسده الفنان منذر رياحنة، منزل مصطفى شعبان من زوج شقيقته دياب، الذي كتب له «المعلم» مبايعة حين كان يريد شراء سمك من السويس.

أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • سيميوني يهاجم المتسبب في إيقاف "ديربي مدريد"
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"