مسلسل العتاولة الحلقة 18.. حملت الحلقة 18 من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، العديد من المفاجآت المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 18

كان أهم حدث من أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 18، عندما ذهبت شادية لسعد في منزله، وتقرر الانتقام منه ومحاولة قتله بالسكين، ويقوم بضربها بشدة، وطردها من شقته، ويتصل الخواجة بعيسى الوزان ويطلب منه أن تعطي جوني التمثال وهي من ستقوم بتوصيله ويخبره أن قطعة الآثار في طريقها إليه بمجرد أن يتم تجهيزها.

مسلسل العتاولة

كما تذهب عائشة لرؤية ابنها مالك، وتحاول فتح حوار معه لتكتشف أنه مختلف عنها تماماً، وفي المقابل تلتقي يسرى ابنها فارس، ويتعرض مالك لحادث أثناء تواجده مع عائشة مما يتسبب في أزمة كبيرة، ويذهب خضر إلى ديحة، وتخبره أنها قررت الابتعاد عنه، ويقول لها أنه كان يفكر في ذلك أيضاً ويتركها ويغادر منزلها.

مسلسل العتاولة

وتذهب سترة لـ عيسى الوزان، ويخبرها عيسى أن حنة هي من قامت بقتل فرج، زوج والدتها، وتصاب حنه بدوخة، فيأخذها نصار للمستشفى، وتخبره عيشه أنها حامل، وتنتهي الحلقة بـ ذهاب سترة لـ عم خميس، وتخبره بانها سوف تقوم بفضح سره الذي يخفيه عن الجميع بأن نصار نجله وليس ابنها.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

مسلسل العتاولةمواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 18

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 17.. باسم سمرة يهدد زينة بتسليمها للشرطة

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 14 والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد السقا مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة 18 العتاولة الحلقة 18

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة