يستضيف النجم رامز جلال، في حلقة الليلة من برنامج «رامز جاب من الآخر» المذاع على شاشة قناة MBC مصر، الفنان السعودي حسن عسيري، والفنانة السعودية أصايل.

حسن عسيري وأصايل ضحايا رامز جاب من الآخرالفنان السعودي حسن عيسري والفنانة أصايل ضحايا رامزبرنامج رامز جاب من الآخر

يذكر أن رامز جلال يستضيف عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام والرياضة، خلال برنامج رامز جاب من الآخر، أبرزهم: أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، حمادة هلال، أحمد فهمي، أحمد السقا، علي البليهي، باكيلا الكيك، فراس البريكان، مي عمر، محمود كهربا، بدرة، سمية الخشاب، جوهرة، أحمد حسام ميدو، أوس أوس، محمد شاهين، نجلاء بدر، حمو بيكا، باسم سمرة، محمد ثروت، محمد لطفي، أحمد عيد، إمام عاشور، وحسب البرومو التشويقي للعمل، ستشهد الحلقات المقبلة، كلا من: محمد أبو جبل، محمد رياض، حسين الشحات، وغيرهم.

وآخرون.

رامز جاب من الاخر الحلقة 6 View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal TV (@ramez_tv)

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

وتتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر، حول استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتيان له على أساس أنه برنامج حواري، ثم يتفاجأ الثنائي في المقلب وبأنهما في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمران خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب.

رسالة كهربا إلى إمام عاشور بعد ظهوره في رامز جاب من الآخر.. والأخير يرد (صور)

باميلا الكيك ومرام علي ضيفا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 6

مفاجأة.. أكرم توفيق يوجه رسالة صادمة إلى محمد هاني في «رامز جاب من الآخر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلقة رامز جلال اليوم برنامج رامز جاب من الآخر

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

آخر أعمال أسماء جلال

يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي