شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جودر العديد من الأحداث ، وبدأت بمعرفة فاطمة (أيتن عامر) حقيقة الحلقة الذهب التى وجدتها فى أذن جودر وأخبرها الشيخ عبدالله (عبدالعزيز مخيون) أن هذه الحلقة هي حرز لحماية جودر من أى أذي يمكن أن يتعرض له من قبل الشمعيون التي ترأسهم شواهي (نور).

وكبر جودر (ياسر جلال) ومازال يرتدي الحرز ، ويعيش قصة حب مع شروق (جيهان الشماشرجي) وتطلب منه أن يتزوجها سريعًا ، لكنه يرفض بسبب رغبة أبيه فى زواج أخواته الأكبر سالم وسليم أولاً ، ويحدث صدام بينه وبين أحمد كشك بعد أن حاول مضايقة شروق وأثناء الصدام سقط الحرز من رقبته وسرقه جني وذهب به إلى شواهي (نور) حتى تتمكن من أذية جودر بسهولة.

وقررت شواهي (نور) أن تذهب هى وجماعة الشمعيون التى ترأسها إلى مصر وتظهر بشخصية (الراقصة حسناء) وترقص فى المكان الذى يتواجد فيه سالم (وليد فواز) شقيق جودر.

مسلسل جودر الحلقة 2 .. قرار جريء من شهريار مسلسل جودر الحلقة1.. ياسمين رئيس تروي قصة جودر لـ ياسر جلال

يعرض مسلسل جودر علي قناة on e  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءً . 

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

مسلسل جودر ينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

مسلسل "جودر" الذى يقوم ببطولته ياسرجلال والذى يقدم فيه شخصيتى "شهريار وجودر المصرى"، الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بين التاجر "عمر" وما حدث له ولأخويه، يشاركه البطولة نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ويأتى عرض المسلسل عقب انتهاء مسلسل "كامل العدد + 1" ويعرض على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل جودر حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسل جودر كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ أنها تواصل تصوير مسلسل جودر 2، إضافة إلى تحضيراتها لفيلم «أحمد وأحمد» مع الفنان أحمد السقا وأحمد فهمي.

جيهان الشماشرجي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل جودر 2

وتحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن مشاركتها فى مسلسل جودر2، قائلة في تصريحات تلفزيونية، أنها من المقرر أن تستأنف تصوير الجزء الثاني الشهر المقبل، واصفة أن العمل مع الفنان ياسر جلال ممتع، وسعيدة بالمشاركة في الجزء الثاني خاصة بعد نجاح الجزء الأول من العمل.

أبطال فيلم «أحمد وأحمد»

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي لتصوير فيلم «أحمد وأحمد»، والفيلم من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي، ويقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

آخر أعمال جيهان الشماشرجي 

أعمال جيهان الشماشرجي  كانت مشاركتها في الجزء الثاني من كامل العدد، وجسدت شخصية صديقة دينا الشربيني، والعمل يضم كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14