إنجلترا – كشف أليكسيس ماك أليستر، لاعب ليفربول ومنتخب الأرجنتين، عن حديث دار بينه وبين النجم المصري محمد صلاح، كان وراء إقناعه بالعدول عن عادة حافظ عليها قبل انتقاله لقلعة الأنفيلد.

وقال ماك أليستر في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، إنه تلقى رسالة من صلاح فور انضمامه للريدز كانت سببا رئيسيا في تغيير كبير بطبيعة اختياره لملابسه قبل إجرائه تدريبات الإحماء في الآنفيلد.

وأضاف ماك أليستر: “عندما كنت في برايتون كنت أرتدي السراويل الطويلة بدلا من السروال القصير (الشورت) الخاص بزي الفريق أثناء عمليات الإحماء، ثم جئت إلى الآنفيلد وقمت بنفس التصرف الذي اعتدت عليه”.

وتابع اللاعب الأرجنتيني: “أتذكر قبل مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد خرجنا لإجراء الإحماء، وكنت أرتدي قبعة وسروالا طويلا، إلا أن محمد صلاح فور أن شاهدني بهذا الشكل، جاء لي وقال: (ماذا تفعل؟ لماذا ترتدي هذا؟)”.

وختم ماك أليستر: “منذ ذلك اليوم، لم أعد أرتدي السراويل (خلال الإحماء) مرة أخرى، فقط بسبب مو”.

يذكر أن أليكسيس ماك أليستر الذي ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022، انتقل إلى ليفربول الصيف الماضي في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، وساهم بتسجيل 5 أهداف وصنع 6 خلال 34 مباراة خاضها مع الريدز هذا الموسم.

المصدر: goal

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ماک ألیستر

إقرأ أيضاً:

8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»

دبي (الاتحاد)
حقق منتخبنا الوطني لبناء الأجسام، 8 ميداليات خلال مشاركة ناجحة في بطولة آسيا، التي اختتمت في منغوليا، وذلك بواقع ذهبية واحدة وأربع فضيات وثلاث برونزيات.
وتألق منتخبنا في المنافسات، التي أشرف على تنظيمها الاتحادان الآسيوي والدولي لبناء الأجسام، وأحرز خالد الفلاسي ميداليتين، هما ذهبية فئة بناء الأجسام الماستر، وفضية وزن 80 كجم، وحصد عيسى المدني ميداليتين، هما فضية تحت 70 كلجم، وبرونزية كلاسيك بناء الأجسام لطول 171 سم.
وفي منافسات الفيزيك، حصد اللاعب أحمد التميمي فضية طول 170 سم، ونال زميله طارق موسى فضية 176 سم، ونال علي ضاوي برونزية 179 سم، وفاز زميله شعيب عبدالله ببرونزية بناء العضلات.
بدوره، وصف أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس بعثة المنتخب، البطولة بأنها كانت قوية والمنافسات شديدة لمشاركة نخبة من أفضل لاعبي القارة والعالم، مؤكداً أن متابعة ورعاية مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، ذللت الصعاب وساهمت بالنتائج الإيجابية التي حققها لاعبو المنتخب.
وختم جوهر بالإشارة أن المنتخب الوطني تنتظره بطولات قوية مقبلة، وهي غرب آسيا وبطولة العرب خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الهدف مواصلة تحقيق أفضل الإنجازات.
بدوره، أكد زويد سالمين الزعابي المدير الفني للمنتخب، أن جميع اللاعبين قدموا أداءً طيباً، واستحقوا الحصول على ميداليات أخرى لولا بعض القرارات التحكيمية التقديرية، إلا أن هناك حالة رضا بالنتائج المتحققة.

أخبار ذات صلة 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً

مقالات مشابهة

  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"