شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “فهد الأمنية” إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية، الأحساء 8211; واس أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للمتقدمين .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “فهد الأمنية”: إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“فهد الأمنية”: إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي...

الأحساء – واس أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية للدورة رقم (67) للعام الدراسي 1445هـ بكلية الملك فهد الأمنية. وبينت أنه يمكن معرفة نتائج المرشحين للقبول المبدئي، من خلال الدخول للموقع الإلكتروني على منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية (اضغط هنا) […]

“فهد الأمنية”: إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “فهد الأمنية”: إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حذاء إلفيس بريسلي من جلد الغزال الأزرق يُعرض للبيع في مزاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عندما أثار ألبوم إلفيس بريسلي الأول عاصفة بتصدّره كل القوائم في عام 1956، كانت "Blue Suede Shoes"، أغنيـه الافتتاحية.

حاليًا، يتمتع المعجبون بفرصة لانتعال حذاء "ملك الروك اند رول" الأزرق المصنوع من الجلد السويدي، وذلك عبر مشاركتهم في المزاد الذي تنظّمه دار المزادات البريطانية "Henry Aldridge and Son"، التي تتوقّع أن يحقّق بين 100 ألف و120 ألف جنيه إسترليني (بين 126.000 و152.000 دولار).

انتعل بريسلي الحذاء أثناء أدائه أغنية "I Want You، I Need You، I Love You" ببرنامج "The Steve Allen Show" في يوليو/ تموز 1956.Credit: NBCU Photo Bank/Getty Images

وكان بريسلي ينتعل الحذاء الذي خُتم بعلامة "نان-بوش" (Nann-Bush) التجارية، داخل وخارج المسرح خلال خمسينيات القرن الماضي، وفقًا للوصف الموجود على موقع المزاد.

وانتعل بريسلي الحذاء أثناء غنائه "I Want You, I Need You, I Love You" و"Hound Dog" ببرنامج "The Steve Allen Show" في عام 1956، بحسب ما ذكرته دار المزادات، وأهداه لصديقه آلان فورتاس في عام 1958. بالليلة التي سبقت مغادرته للجيش الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد
  • حذاء إلفيس بريسلي من جلد الغزال الأزرق يُعرض للبيع في مزاد
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رابط وشروط التقديم على الابتعاث في بكالوريوس الطب بأيرلندا والبحرين.. بدءا من اليوم
  • موعد إعلان نتائج كليات جامعة المنيا (تفاصيل)
  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • تسكين تخصصات بدرجة البكالوريوس في الجامعات الأردنية