كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين ومحمد سمير من العاملين بالإدارة بمتابعه بعض مراكز الشباب الوقائع في نطاق إدارتي طوخ وبنها.. تمت متابعة مراكز شباب نامول وسنهره والرملة والمنشية ببنها ودجوى وإشراف دجوى وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل.

وأثناء متابعة مركز شباب نامول تبين  مبادرة كان خلقه القرآن لحفظ القرآن الكريم وتكريم  أبناء وأهالي قريه نامول .. كما وجد بعض مراكز الشباب تقوم بتنفيذ الدورات الرمضانية في خماسي كرة القدم فى حضور أعداد غفيرة من المشجعين ، لتحقيق أهداف واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة بتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة خلال شهر رمضان المعظم وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أهتمام المديرية بتنفيذ الانشطة وتقديم الخدمات للنشء والشباب على تنوع مجالاتها الرياضية والفنية والدنية والثقافية وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم أفضل الخدمات للمترددين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لحفظ القران الكريم العاملين بالادارة الشباب والرياضة كرة القدم قرية محمود الصبروط حفظ القرآن الكريم خماسي كرة القدم الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، اليوم برامج وأنشطة مكاتب الشباب والرياضة بمديريات أمانة العاصمة.

وأكد الوزير المؤيدي أهمية الدور المناط بمكاتب الشباب والرياضة في مديريات الأمانة ومسؤولياتهم في الميدان، من خلال الإشراف المباشر على الأنشطة في المديريات، ومواكبة الفعاليات الدينية والوطنية بالأنشطة الرياضية والثقافية الهادفة لتحصين الشباب بالثقافة القرآنية، وتعزيز الهوية الإيمانية، ومواجهة الحرب الناعمة.

وعبر عن تقديره لجهود مدراء مكاتب الشباب، وحثهم على استمرار البذل والعطاء لما فيه خدمة الشباب والرياضيين.

وأكد وزير الشباب الحرص على تذليل الصعوبات بما يمكن المكاتب الشبابية من الارتقاء بالأداء وتجويد العمل وتنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية وتنظيمها وفق تصاريح رسمية من المكاتب.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في أحياء المديريات وفق الخطة المركزية لأمانة العاصمة.

وشددا على أهمية رفع التقارير الدورية من مكاتب المديريات ورفعها للوزارة وأمانة العاصمة بما يسهم في تنظيم العمل.

بدورهم ثمن مدراء مكاتب الشباب بالمديريات دور وزير الشباب وتجاوبه مع ما تم طرحه في الاجتماع.. مؤكدين بذل الجهود والعطاء خدمة للشباب والرياضيين والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية