تمكن عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة أولاد دراج بأمن ولاية المسيلة. من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في ترويج المواد المخدرة في أحد أحياء المدينة.

وقد تم خلال العملية حجز 377 كبسولة مهلوسة من نوع بريقابالين بسعة 300 ملغ. إضافة إلى كمية قدرت بـ 1.98 غرام من المخدرات المعالجة والمعدة للبيع. وبالإضافة كذلك إلى العثور على مبلغ نقدي يعتقد أنه من عائدات الترويج.

وتعود وقائع القضية إلى تحريات أمنية دقيقة تمت حول نشاط تجاري للمواد المخدرة في المنطقة، وعلى إثرها تم إعداد خطة عمل محكمة تمكنت فريق التحقيق من توقيف المشتبه فيهما وضبط المواد المخدرة بحوزتهما.

وبعد استيفاء إجراءات التحقيق، تم تقديم المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لمتابعة التحقيقات ومحاكمتهم. بتهم الحيازة غير الشرعية للمخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع والتجارة بها

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية…

 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.


وأحالت النيابة العامة المتهم "أشرف.ا.م.ا" 50 سنة - عاطل - في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية" أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

 

القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث..

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وسقوط قتيل بينهم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر نجل عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض فقاموا بضربة بآلة حادة على رأسه تسببت في إصابات بالغة جرى نقله على إثرها إلى المستشفى وبعد عدة أيام وافته المنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع إمبراطور الكيف في القاهرة
  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه
  • اقليم كوردستان.. اعتقال تاجري مخدرات وإحباط إدخال 78 كلغم من المواد المخدرة الى اربيل ودهوك
  • القبض على 12 تاجر مُخدرات في بني سويف
  • المخدرات على كل شكل ولون.. القبض على "ديلر" جديد في القاهرة
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق