صحافة العرب:
2024-09-29@06:28:02 GMT

تحييد 892 إرهابي في تركيا منذ مطلع 2023

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

تحييد 892 إرهابي في تركيا منذ مطلع 2023

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحييد 892 إرهابي في تركيا منذ مطلع 2023، أفاد مستشار العلاقات العامة والإعلام في وزارة الدفاع التركية، زكي آق تورك، في إحاطة إعلامية، أن القوات التركية تمكنت من حيد 892 إرهابيًا داخل .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحييد 892 إرهابي في تركيا منذ مطلع 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحييد 892 إرهابي في تركيا منذ مطلع 2023

أفاد مستشار العلاقات العامة والإعلام في وزارة الدفاع التركية، زكي آق تورك، في إحاطة إعلامية، أن القوات التركية تمكنت من حيد 892 إرهابيًا داخل البلاد وفي مناطق شمال العراق وسوريا منذ بداية العام الحالي.

وأوضح أن هذه النجاحات تأتي بفضل العمليات العسكرية الناجحة التي تنفذها القوات المسلحة التركية، حيث تم تحييد 44 إرهابيًا في الأيام السبعة الماضية في المناطق المختلفة داخل البلاد وخارجها.

وأشار آق تورك إلى أن إجمالي عدد الإرهابيين الذين تم تحييدهم منذ يوليو/تموز عام 2015 بلغ 38 ألفًا و235 إرهابيًا في العمليات العسكرية التي شملت تركيا والمناطق الحدودية.

فيما يتعلق بأمن الحدود التركية، أكد أن قوات حرس الحدود التركية قامت بالقبض على 193 شخصًا في المدة ذاتها حاولوا دخول الأراضي التركية بطرق غير قانونية كما تم منع عبور 2900 شخص بشكل غير قانوني خلال الأيام السبعة الماضية.

وأضاف آنه، تم القبض على 4258 شخصًا حاولوا دخول الأراضي التركية بشكل غير قانوني خلال 2023.

وتأتي هذه الإحصائيات في سياق الجهود المستمرة التي تبذلها تركيا لمواجهة التهديدات الإرهابية وللحفاظ على أمن حدودها وسلامة مواطنيها.

تستند هذه الجهود إلى التعاون القوي بين القوات العسكرية التركية والجهات الأمنية المختلفة.

فرض عقوبة كبيرة على موقع التسوق الشهير ترينديول والسبب غير مُتوقع توقيع اتفاقية جديدة بين تركيا والإمارات في مجال الدفاع موجة غضب ضد ديفيد وفيكتوريا بيكهام بسبب قصرهما الجديد

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحييد 892 إرهابي في تركيا منذ مطلع 2023 وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إرهابی ا

إقرأ أيضاً:

عملية نوعية في شبوة: إحباط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن والاستقرار.

عملية نوعية في شبوة: إحباط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • عاجل | القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر مطلع: عملية اغتيال حسن نصر الله نجحت
  • السجن بمئات السنين على مقاول مسؤول عن مبنى انهار في زلزال تركيا
  • السجن بمئات السنين على مقاول مسؤول عن مبنى أنهار في زلزال تركيا
  • حكم مهول بالسجن على مقاول مسؤول عن مبنى أنهار في زلزال تركيا.. مئات السنوات
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • القبض على إرهابي في كركوك
  • 47 ألف شركة جديدة في المغرب منذ مطلع هذا العام
  • عملية نوعية في شبوة: إحباط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن والاستقرار.
  • زعيم المعارضة التركية يعلن عن زيارة فلسطين
  • «CNN» نقلا عن مصدر مطلع: جو بايدن يبذل جهودا جدية لوقف إطلاق النار في لبنان