نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي ولجنة الشباب برئاسة المهندس باسل ياسر بطولة البادل تنس ، يذكر البطولة أقيمت للسنة الثانية علي التوالي بمشاركة 16 فريق  ضمن مباريات وأنشطة الدورة الرمضانية للموسم الثالث لنقابة المهندسين

بحضور أمين النقابة الدكتور مصطفي الحضري ووكيل النقابة المهندس صلاح حامد وأمين الصندوق المهندس وليد ماضي وأعضاء النقابة المهندس محمد السعدي والمهندس محمد قبيصي والمهندس محمد سعيد.

ميناء الإسكندرية: تفريغ 50 سفينة وتداول 1970 حاوية مكافئة خلال 24 ساعة

كما اختتمت البطولة بتوزيع الجوائز علي الثلاث فرق الفائزة، حيث هنأ الدكتور مصطفي الحضري الفرق الفائزة وتمني لهم مزيدا من التوفيق  وقال ان هذا العام يشمل أفكار مختلفة وأنشطة متنوعة تساعد شباب المهندسين علي قضاء شهر رمضان بشكل رياضي ومختلف حيث يوجد تعاون واضح بين جميع الحضور وفرق اللاعبين المشتركين فالمسابقة .

وقال رئيس اللجنة المهندس باسل ياسر ان البطولة اقيمت للمرة الثانية علي مدار عامان وتم الاعلان عنها مسبقاً وانها قسمت علي ثلاث مستويات لكل مستوي جائزة مادية مختلفة عن المستوي الآخر

واضاف رئيس اللجنة أن أهداف النقابة التي تسعي لها دائما هي الاهتمام بشباب المهندسين فالمقدمة في جميع النواحي وان من أهداف الأنشطة الرياضية التي تتم الآن وخاصة رياضة البادل التنس من الرياضات التي تساعد على تطوير العمل الجماعي وإحياء روح الفريق التي تتناسب مع كل الأعمار، فهي لا تشترط عمر محدد لانها سهلة التعلم، فلا تحتاج إلى وقت كبير حتى يصير اللاعب محترف،كما قدم تهانيه وخالص تمنياته للفائزين وجميع المشتركين بالمسابقة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية أعضاء النقابة الدورة الرمضانية المهندس محمد سعيد العمل الجماعي امين الصندوق هشام سعودي

إقرأ أيضاً:

بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت كلية الطب بجامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال الامتحانات للعام الدراسي 2023/2024، والتي استمرت على مدار شهر يونيو الجاري، وسط توفير كافة وسائل الراحة للطلاب واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المطلوبة لتوفير مناخ مثالي لاتمام الامتحانات.

من جانبه، تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، خلال جولاته اليومية للاطمئنان على حسن سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كلية الطب بمدينة طيبة الجديدة في آخر أيامها، برفقة الدكتور محمد شحات، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

جولة رئيس جامعة الأقصر

وأكد الدكتور حمدي محمد حسين، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ونظامية، مشددًا على ضرورة إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة على استفسارات الطلاب.

وأشاد رئيس جامعة الأقصر، بانتظام العملية الامتحانية بالكلية، والتزام القائمين على أعمال الامتحانات بما اتخذته الجامعة من إجراءات بشأن التيسير على الطلاب، وتهيئة المناخ المناسب؛ الذي يساعدهم على آداء الامتحانات في يسر وسهولة، مؤكدًا عدم وجود أية عقبات منذ بدء الامتحانات بالكليات.

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة وجود أساتذة المواد الدراسية المختصين، داخل اللجان، خلال امتحانات المواد المختلفة؛ للإجابة على استفسارات الطلاب.

طلاب الفرقة الثالثة يبدأون امتحانات العملية

في سياق متصل، بدأ طلاب الفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة الأقصر التدريب العملي داخل مستشفى علاج الأورام بمدينة طيبة، ضمن مقررات الجراحة العامة، تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، تحت إشراف الدكتور محمد شحات، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عطيتو، مدير المستشفيات الجامعية، وذلك وفي إطار البروتوكول المبرم بين كلية الطب بالجامعة، ومستشفى الأورام.

وأوضح رئيس الجامعة؛ أن هذا التدريب يأتي في ضوء تحقيق رسالة الجامعة في تخريج كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة، لخدمة المنظومة الصحية في محافظة الأقصر وجنوب الصعيد، موجهاَ الشكر لإدارة مستشفى الأورام وعلى رأسها الدكتور هاني حسين، مدير المستشفى، مثنيًا على الدور الذي يقوم به في الارتقاء بالخدمات الصحية داخل المستشفى. 

يشار إلى أن جامعة الأقصر، كانت قد عقدت بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى علاج الأورام بمدينة طيبة، لإعداد كوادر الجامعة ومساهمتهم في تقديم أفضل رعاية صحية طبقًا لمعايير الاعتماد العالمية، وذلك في إطار التبادل العلمي بين الجامعة ممثلة فى كلية الطب ومستشفيات الأورام بمدينة طيبة، من أجل الاستفادة من التخصصات المختلفة داخل المستشفى مع كلية الطب وتطوير البحث العلمي والمشاركة في الأبحاث العلمية.

تدريب كلية الطب (2) تدريب كلية الطب (1) WhatsApp Image 2024-06-11 at 11.22.30 AM امتحانات كلية الطب (9) امتحانات كلية الطب (7) امتحانات كلية الطب (8) امتحانات كلية الطب (2) امتحانات كلية الطب (1) امتحانات كلية الطب (3) امتحانات كلية الطب (10) امتحانات كلية الطب (5) امتحانات كلية الطب (6) امتحانات كلية الطب (4)

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • وزير الزراعة لبى دعوة معهد مونبيلييه
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل