كشفت الفنانة «وفاء عامر» عن سعادتها بردود أفعال الجمهور ومتابعيها على شخصية «صباح الجياش» في مسلسل «حق عرب»، وهي العقل المدبر لأحداث كثيرة، وفي تكوينها حنان الأم، وبشاعة القتل، حيث تلعب وفاء عامر دور البطولة مع الفنان أحمد العوضي، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل حق عربوفاء عامر تتحدث عن شخصيتها

وتحدثت وفاء عامر، في تصريحات صحفية لـ« الأسبوع »، عن تفاصيل التعاون مع شركة «سينرجي» المنتجة للعمل للمرة الثانية، قائلة: «هي شركة محترمة ولديها كيان كبير وبها أناس لديهم حس فني كبير للغاية، وبمقدرتهم أن يختاروا العمل الجيد من الورق ويكونوا متأكدين من نجاحه، فمن الممكن أن يكون ورق العمل عرض على 3 أو 4 شركات إنتاج ورفضته، لكن سينرجي وافقت عليه ورأت فيه حالة فريدة تصل لقلوب الجمهور ببساطة».

وتابعت وفاء عامر قائلة «سعيدة بردود أفعال الجمهور لشخصية صباح الجياش الذي تلعبة بمسلسل حق عرب : قائلة «ينتمي هذا الدور إلى فئة الأدوار المركبة، التي تحتاج لمجهود كبير من جانب الفنان».

الفنانة وفاء عامر بالبوستر الرسمي لمسلسل حق عربأبطال مسلسل حق عرب

وأنهت وفاء عامر حديثها قائلة: كل هذا نجاح كبير، فاختيار حسام شوقي وتامر مرسي مليء بالنظرة الجيدة للأمور، وفي الأخير هي شركة ناجحة وكبيرة ولها تاريخها الفني المشرف، فقد رأيت ورق حق عرب منذ البداية وعلمت أنه يستحق أن تخرج منه حدوتة جيدة للمشاهد، وأنا مبسوطة قوي من هذه الشركة، لأن قبل كده كانت لها رؤية جيدة أيضا في مسلسل قدمته معها وهو «جزيرة غمام»، والعمل كسر الدنيا».

مسلسل «حق عرب» من بطولة: أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

وفاء عامر مسلسل حق عربقصة مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل«حق عرب»في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي"، أحد العوضي، من أزمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي"، ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

مسلسل حق عرب الحلقة 18.. مواعيد العرض والقناة الناقلة (صور)

«مش هقوله لأ».. وفاء عامر: لو جوزي قالي هتجوز عليكي هسأله امتى

دراما رمضان 2024.. تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل «حق عرب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حق عرب حق عرب رمضان 2024 صباح الجياش قصة مسلسل حق عرب قنوات عرض مسلسل حق عرب مواعيد عرض حق عرب وفاء عامر في حق عرب مسلسل حق عرب وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور

 

تربعت الفنانة هبة مجدي على عرش التريند الساعات الماضية بسبب إطلالاتها المختلفة، وقد نالت إحدى إطلالاتها إعجاب الجمهور عندما ظهرت على الشاطئ تستمتع بالإجازة الصيفية، وإطلالة أخرى بالساري الهندي جعلتها تتصدر التريند وتداولها مستخدمو السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة. 

وخطفت هبة مجدي الأنظار بجمالها الطبيعي وظل الجمهور يشيد بجمالها وأناقتها.

إطلالة بالساري الهندي

من أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار إليها كانت ظهورها بالساري الهندي. ظهرت هبة مجدي مرتدية ساري هندي باللون الأخضر أظهر جمالها الطبيعي والرقيق، واكتفت بترك شعرها منسدل على ظهرها مما أضاف لها مظهرًا راقيًا وجميلًا في الوقت ذاته.

إطلالة صيفية محتشمة

كما تميزت إطلالتها وهي على البحر تستمتع بالصيف بملابس صيفية محتشمة، مما لفت انتباه الجمهور لها. عبّر الجمهور عن إعجابه بهذه الإطلالة كونها مختلفة عن غيرها من الفنانات اللاتي يظهرن بملابس جريئة.

نجاح درامي في مسلسل المداح

في سياق مختلف، يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي الدرامية هي مشاركتها في مسلسل "المداح" الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي. جسدت هبة مجدي خلال أحداث المسلسل شخصية "رحاب"، زوجة "صابر المداح" الذي يجسده الفنان حمادة هلال. حققت هبة مجدي نجاحًا ملحوظًا من خلال مسلسل المداح، حيث شاركت به منذ طرح الجزء الأول وصولًا إلى الموسم الرابع الذي تم عرضه رمضان الماضي من العام الجاري 2024.

انتظار الجزء الخامس

ينتظر الجمهور تأكيد صناع العمل على وجود جزء خامس من المسلسل وعرضه في رمضان المقبل 2025. تدور أحداث مسلسل المداح في إطار من الرعب والإثارة والغموض، مما يجذب الجمهور لمتابعة أحداثه بشغف وعدم الإصابة بالملل.

نخبة من نجوم الدراما المصرية

شارك في بطولة مسلسل المداح 4 نخبة من نجوم الدراما المصرية، وكلًا منهم في مكانه الصحيح إلى جانب حمادة هلال، منهم محمد عز، فتحي عبد الوهاب، محسن محي الدين، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هبة مجدي، خالد سرحان، أحمد خالد صالح، حمزة العيلي، سهر الصايغ وغيرهم الكثير.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كارولين عزمي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • آيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها "مثيرة للجدل"
  • وفاء حامد تحذر من كوارث.. ماذا قالت خبيرة علم الفلك عن 15 يوليو 2024 | تفاصيل
  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "تحقيق"
  • رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد
  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور