شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لويس سواريس باق في غريميو رغم اهتمام إنتر ميامي بخدماته مدرب، ا ف ب – الأمة برس2023 07 27 منذ 6 دقيقةساو باولو  قال مدرّب غريميو بورتو أليغري البرازيلي لكرة القدم .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لويس سواريس باق في غريميو رغم اهتمام إنتر ميامي بخدماته (مدرب)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لويس سواريس باق في غريميو رغم اهتمام إنتر ميامي...

ا ف ب – الأمة برس

2023-07-27 | منذ 6 دقيقة

ساو باولو -  قال مدرّب غريميو بورتو أليغري البرازيلي لكرة القدم ريناتو بورتالوبي الأربعاء إن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريس سيبقى في صفوفه حتى كانون الأول/ديسمبر المقبل على الأقل، رغم اهتمام إنتر ميامي الأميركي بخدماته للعب الى جانب زميله السابق في برشلونة الاسباني النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد المدرب المعروف أيضًا باسم ريناتو غاوتشو لقناة "سبورتيفي" قبل دقائق من ذهاب نصف نهائي كأس البرازيل أمام ضيفه فلامينغو (0-2): "سيبقى معنا حتى (كانون الأول) ديسمبر".

ويلفُّ الغموض مستقبل سواريس (36 عامًا) منذ أسابيع، على الرغم من أن عقده مع الفريق البرازيلي يستمر حتى كانون الأول/ديسمبر 2024.

ولم يخف إنتر ميامي الذي تعاقد أخيراً مع صديقه ميسي وزميليه السابقين أيضاً في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، اهتمامه بـ"ال بيستوليرو" لتعزيز خط هجومه. لكن غريميو يعارض رحيله، ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، لن يقبل ذلك إلا إذا دفع النادي الأمريكي الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو.

وحقق النادي البرازيلي مبيعات قياسية في متاجره الرسمية منذ تعاقده في كانون الثاني/يناير الماضي مع المهاجم الدولي الأوروغوياني الذي أصبح هدافا للفريق برصيد 16 هدفًا مع تسع تمريرات حاسمة في 32 مباراة.

وانتشرت شائعات في وسائل الاعلام البرازيلية في حزيران/يونيو الماضي مفادها اقتراب سواريس من اعتزال اللعب بسبب ألم شديد في ركبته اليمنى، ما أزعج مدربه.

وقال بورتالوبي "منذ وصوله، أحدث الفارق. كنا نتحدث عن رواية مكسيكية جديدة، لكن هذه المسلسل انتهى. بلا شك، إنه مصدر راحة للنادي ولجماهيرنا".

وعاد غريميو الى دوري النخبة هذا الموسم وهو يحتل المركز الثاني في البطولة البرازيلية بفارق 11 نقطة عن بوتافوغو المتصدر ولكنه لعب مباراة أقل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لويس سواريس باق في غريميو رغم اهتمام إنتر ميامي بخدماته (مدرب) وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025

ذكر موقع بريطاني أن فريق إنتر ميامي الأميركي الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2025 المقررة في الولايات المتحدة في يونيو/حزيران من العام المقبل.

وقال موقع "جيف مي سبورت" إن إنتر ميامي تأهل لمونديال الأندية بعد تتويجه بلقب بطولة درع المشجعين في الدوري الأميركي، عقب فوزه كولومبوس كرو 3-2 في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس بالجولة الـ32، وسيمثل الولايات المتحدة رفقة فريق سياتل ساوندرز.

وينظم الدوري الأميركي لكرة القدم على قسمين، قسم غربي وآخر شرقي في نفس التوقيت، ويفوز الفريق صاحب أعلى نقاط بلقب درع المشجعين.

ويتأهل أول 9 فرق من القسمين إلى الأدوار الإقصائية للتنافس على لقب الدوري الأميركي، أي أن إنتر ميامي سينافس أيضا على لقب البطولة مع تميزه بأفضلية اللعب على أرضه بفضل نقاطه.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول قبل جولتين من النهاية، وفي حال تمكن من الفوز بالمباراتين فسيحقق رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط في موسم واحد.

وسجل ميسي هدفين قاد بهما إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو وحصد اللقب الـ46 في مسيرته.

هدف من ماركة "ميسي" pic.twitter.com/eOw4pMzLF5

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) October 3, 2024

 

مقالات مشابهة

  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة