الأسبوع:
2024-09-02@21:44:10 GMT

حسام موافي يكشف عن أسم أغبى شخص في الدنيا (فيديو)

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

حسام موافي يكشف عن أسم أغبى شخص في الدنيا (فيديو)

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني، عن أغبي إنسان في العالم، مؤكدًا أن الغباء ظاهرة ليس لها أي حلول.

وأوضح، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني، في برنامجه «رب زدني علما»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أغبي إنسان في العالم، هو أبو لهب عم الرسول صلى الله عليه وسلم، لما كان يقوم ويفعل به، وخاصة بعد أن نزلت آية قرآنية عنه تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ، ومرة أخرى قائلا: 'سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ' حال دخوله الإسلام إلا أنه أبى ذلك ليكون أغبي إنسان في الوجود.

كما أكدالدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني، أن الغباء ظاهرة ليس لها أي حلول، مشيرا إلى أن الإنسان المريض والمصاب بالغباء ليس له علاج في مراكز لعلاج المخ والأعصاب.

اقرأ أيضاً4 أمراض خطيرة.. حسام موافي يحذر من الشبع خلال الطعام

لعلاج سرعة ضربات القلب.. حسام موافي ينصحك بهذه الأشياء «فيديو»

حسام موافي يكشف عن سبب قتل أنثى العنكبوت لـ زوجها (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسام موافي الإنسان أسم حسام موافی

إقرأ أيضاً:

القصر الكبير… إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم الأحد من إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز ما مجموعه 14 ألفا و290 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي” و “ريفوتريل”.

وبحسب مصدر أمني، فقد تم ضبط هذه الشحنة الكبيرة من الأقراص المخدرة بحوزة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و39 سنة، من بينهم سيدتان، والذين يشتبه في ارتباطهم جميعا بشبكة إجرامية تنشط في ترويج الأقراص المهلوسة.

وتابع المصدر ذاته أنه جرى توقيف هؤلاء المشتبه فيهم بمدينة القصر الكبير، وهم في حالة تلبس بحيازة 11 ألف و380 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” و 2910 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، علاوة على جرعة من مخدر الكوكايين، وميزان إلكتروني، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن اثنين منهم مبحوث عنهما على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي القنيطرة والقصر الكبير، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالتزوير واستعماله وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأكد المصدر الامني أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الإجرامي.

 

مقالات مشابهة

  • علي يوسف السعد يكتب: يوم في قصر دراكولا
  • بالدعم العيني والمادي.. حملة «إيد واحدة» تستهدف تحسين حياة ملايين المصريين (فيديو)
  • السجل العقاري: بدء تسجيل 62,437 قطعة في الرياض
  • القصر الكبير… إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية
  • ‎بدء تسجيل 62,437 قطعة عقارية في 11 حيًا بالرياض
  • أمير عيد يكشف لـ«الوطن» كواليس ألبومه الجديد «روكسي»
  • نبيل فهمي يكشف سبب التوترات الأخيرة التي أعقبت الحرب على غزة (فيديو)
  • الخوف من المستقبل ورهاب المجهول
  • فيلم قصير يستعرض أبرز الخدمات المقدمة للمصريين في الخارج "فيديو"
  • في ذكرى وفاتها.. 3 مواقف كسرت بها الأميرة ديانا القيود الملكية