الوطن:
2024-07-10@01:26:35 GMT

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في محافظة الإسماعيلية

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في محافظة الإسماعيلية

أقل من أسبوعين ويحل عيد الفطر في مصر بالتزامن مع إعلان هيئة المساحة المصرية عن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في محافظة الإسماعيلية، إذ تستعد المساجد لاستقبال المواطنين بمختلف المراكز والقرى.

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في محافظة الإسماعيلية 

وبحسب بيان رسمي لهيئة المسلحة المصرية يحين موعد صلاة عيد الفطر 2024 في محافظة الإسماعيلية في تمام الساعة 05:53 دقيقة، بالتزامن مع إعلان موعد الصلاة في مختلف المحافظات.

استعدادات في الإسماعيلية لصلاة عيد الفطر 2024

وأعلنت مديرية الأوقاف في الإسماعيلية عن بدء استعدادات جميع المساجد في القرى والمراكز والمدن لاستقبال أجواء العيد، وفقا لما يتم إعلانه من قبل هيئة المصرية عن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في محافظة الإسماعيلية.

ووجه الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الإسماعيلية، ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية في جميع المساجد والساحات والحدائق الملاصقة للمساجد التي ستشهد صلاة عيد الفطر هذا العام، وتسكين الأئمة في جميع المساجد.

دار الإفتاء تحدد أول أيام عيد الفطر 2024.. 8 أبريل 

وتستطلع دار الإفتاء هلال شهر شوال من خلال الرؤية الشرعية، يوم الاثنين 8 أبريل ومن المفترض أن يحل أول أيام العيد يوم 10 أبريل المقبل 2024، وهو غرة أول شهر شوال 1445 هجريًا، وفقا للحسابات الفلكية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد صلاة عيد الفطر 2024 موعد صلاة عيد الفطر عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم مراجعات للصف الثالث الثانوي في الإسماعيلية (صور)

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أمانة محافظة الإسماعيلية، مراجعة نهائية مجانية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، بعد نجاح المراجعات السابقة بشهادة طلاب محافظة الإسماعيلية.

مراجعات التحالف الوطني

وذكر التحالف الوطني في بيان، أنّ أمانة محافظة الإسماعيلية نظمت مراجعات لمادة علم النفس والاجتماع حضرها أكثر من 400 طالب وطالبة، بعد أن أشاد الطلاب بالمراجعات السابقة.

ويدعم التحالف طلاب الثانوية العامة، عن طريق تقديم الدعم التعليمي خلال امتحانات نهاية العام الدراسي، ومساعدة الطلاب على تحقيق أفضل النتائج في امتحاناتهم النهائية، من خلال توفير الدعم الأكاديمي والمعنوي اللازم لهم.

ويأتي ذلك انطلاقا من إيمان التحالف الوطني بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، معبرا عن آماله في أن يسهم من خلال هذه المبادرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

طلاب الثانوية العامة 

ويقوم التحالف في الأمانات المختلفة بالمحافظات بتنظيم مراجعات نهائية للطلبة على المواد، إضافة إلى توفير قاعات مكيفة وبها شبكة إنترنت تكفي مئات الطلاب، وذلك دعمًا لدور التحالف الوطني المجتمعي في الوقوف بجانب الطلاب والطالبات الثانوية العامة والتكاتف مع شباب الوطن.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10-7-2024 في محافظة البحيرة
  • اقتراح برلماني لإنشاء مصحة إدمان في الإسماعيلية
  • مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9-7-2024 في محافظة البحيرة
  • تعرف على موعد صيام عاشوراء 2024 والادعية المستجابة
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ
  • التحالف الوطني ينظم مراجعات للصف الثالث الثانوي في الإسماعيلية (صور)
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 8-7-2024 في محافظة البحيرة
  • موعد جنازة وعزاء والد المنتج صادق الصباح
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في محافظة الإسماعيلية
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الأحد 7-7-2024 في محافظة البحيرة