تكنولوجيا، بالصور أسعار صادمة مواصفات سامسونج جالاكسي Z Fold5 وZ Flip5،01 58 م الخميس 27 يوليو 2023 أعلنت شركة سامسونج رسميا أمس عن الجيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور: أسعار صادمة.. مواصفات سامسونج جالاكسي Z Fold5 وZ Flip5، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور: أسعار صادمة.. مواصفات سامسونج جالاكسي Z...

01:58 م الخميس 27 يوليو 2023

أعلنت شركة سامسونج رسميا أمس عن الجيل الخامس من هواتفها القابلة للطي جالاكسي Z Fold5 وجالاكسي Z Flip5.

ويشترك هاتفا (جالاكسي زد فولد5) و(جالاكسي زد فليب5) في عدد قليل من المواصفات، مثل: نوع الشريحة، لكن الأول يتفوق بعدد من المواصفات الأخرى، لعل أبرزها دعم القلم الإلكتروني S Pen.

جالاكسي Z Fold5

يأتي جالاكسي زد فولد5 بشاشة دايناميك أموليد 2 إكس، مقاسها 7.6 بدقة 373 بكسل بمعدل تردد 120 هيرتز، تدعم تقنية إنفينيتي فلكس ديسبلاي.

الشاشة الخارجية للهاتف، مقاسها 6.2 بوصة من نوع دايناميك أمولد 2 إكس أيضًا بدقة 402 بكسل في البوصة، تردد 120 هيرتز.

وقالت سامسونج إن سمك الهاتف حين يكون مفتوحًا، لا يتجاوز 6.1 ملليمتر، وعند طيه يصبح السمك 13.4 ملليمتر، مع وزن 253 جرامًا.

ويقدم جالاكسي زد فولد5 كاميرا أمامية لالتقاط السيلفي بدقة 10 ميجابكسل مع كاميرا أمامية أخرى تحت الشاشة بدقة 4 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف 3 كاميرات خلفية، الأولى بدقة 12 ميجابكسل بزاوية فائقة الاتساع، والثانية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري OIS، والثالثة مخصصة لتصوير العمق بدقة 10 ميجابكسل وتقريب بصري 3x.

ويحتوي الهاتف على معالج سنابدراجون 8 الجيل 2) Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم، كما يحتوي على ذاكرة للوصول العشوائي بحجم 12 جيجابايت، وذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت.

يعمل الهاتف ببطارية 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 25 وات، ويمكن شحنها بنسبة تصل إلى 50% في 30 دقيقة. ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.

ويدعم (جالاكسي زد فولد5)، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 مقاومة الماء وفق معيار IPX8، الذي يجعله قادرًا على الصمود تحت الماء بعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

وتعتزم سامسونج طرح الهاتف، الذي يأتي مع حساس لبصمات الأصابع في زر جانبي، في 5 ألوان هي: الأزرق والأسود والأبيض والرمادي والأزرق.

سعر جالاكسي زد فولد5، يبدأ من 1900 يورو، ما يعني أنه قد يتجاوز 70 ألف جنيه مصري.

جالاكسي Z Flip5

يأتي جالاكسي زد فليب 5 بشاشة دايناميك أمولد 2 إكس مقاسها 6.7 بوصة وبدقة 426 بكسل وتردد 120 هيرتز.

والشاشة الخارجية سوبر أموليد بمقاس 3.4 بوصة بدقة 306 بكسل وتردد 60 هيرتز.

وزن الهاتف 187 جرامًا والسمك حين يكون مفتوحًا، 6.9 ملليمتر، وحين يكون مطويًا يكون السمك 15.1 ملليمتر.

كاميرا السيلفي في (جالاكسي زد فليب5) بدقة 10 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية ثنائية، الأولى بدقة 12 ميجابكس للتصوير الفائق الاتساع والثانية بدقة 12 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS.

يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 8 الجيل 2، مع ذاكرة للوصول العشوائي بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت.

بطارية الهاتف 3700 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، تُشحن بنسبة تصل إلى 50% في 30 دقيقة. ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.

يطرح الهاتف، بألأوان: الأخضر والأبيض والبنفسجي والرمادي والأزرق والأصفر.

ويبدأ سعر الهاتف من 1200 يورو، ما يعني أن سيزيد على 50 ألف جنيه مصري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور: أسعار صادمة.. مواصفات سامسونج جالاكسي Z Fold5 وZ Flip5 وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين

قال رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ، الدكتور  عبد الرحمن السديس، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين.

وأضاف السديس، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الإخبارية"،  أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة.

وأشار إلى أن الحاج أو المعتمر يريد أن تهيئ له جميع الأجواء التعبدية ليؤدي حجه  أو عمرته أو زيارته على الوجه المطلوب.

فيديو | رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ د. عبد الرحمن السديس: #ولي_العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين، وحريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/ROw5yrNc7I

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • واشنطن تتسبب بارتفاع أسعار شحن الحاويات 40%
  • حيل ذكية لحماية الهواتف من الاشتعال في الصيف
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14