شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن روسيا تعرض فخر صناعاتها في القمة الروسية الإفريقية، قامت كبرى الشركات الروسية، اليوم الخميس، بعرض منتجاتها وصناعتها في قمة 8220;روسيا 8211; إفريقيا 8221;، المنعقدة بمدينة بطرسبورغ بمشاركة 49 .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تعرض فخر صناعاتها في القمة الروسية الإفريقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تعرض فخر صناعاتها في القمة الروسية الإفريقية

قامت كبرى الشركات الروسية، اليوم الخميس، بعرض منتجاتها وصناعتها في قمة “روسيا – إفريقيا”، المنعقدة بمدينة بطرسبورغ بمشاركة 49 بلدا إفريقيا.

وتنوعت المنتجات والسلع الروسية المعروضة من المواد الغذائية إلى الأسلحة والمعدات العسكرية مرورا بالمروحيات والآليات الزراعية.

وانطلقت اليوم النسخة الثانية من قمة “روسيا – إفريقيا” في مدينة بطرسبورغ الروسية.

وتأتي القمة في إطار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين روسيا والدول الإفريقية والارتقاء بها لمستوى جديد.

ويهدف المنتدى لتنويع مجالات التعاون الروسي الإفريقي، وتحديد تطور هذه العلاقات على المدى الطويل.

فيما سيتم تنظيم معرض واسع النطاق، وعقد ورشات عمل في إطار المنتدى.

وتشمل فعاليات المنتدى الاقتصادي الإنساني “روسيا – إفريقيا” عدة محاور من أبرزها، الاقتصاد العالمي الجديد. الذي سيركز على توسيع نطاق التعاون بين قطاعي الأعمال الروسي والإفريقي والأمن والعلوم والتكنولوجيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

روسيا تعرض فخر صناعاتها في القمة الروسية الإفريقية النهار أونلاين.

45.195.74.229



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تعرض فخر صناعاتها في القمة الروسية الإفريقية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا.. الإثنين

يعتزم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي القيام بزيارة رسمية إلى روسيا بعد غد الإثنين تستمر يومين يلتقي خلالها بالرئيس فلاديمير بوتين.


وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، إن برنامج زيارة رئيس الوزراء الهندي لموسكو سيكون مكثفا ، وفقا لوكالة أنباء تاس الروسية.

وأضاف بيسكوف ، في حوار تلفزيوني ، " من الواضح أن جدول الأعمال سيكون مكثفًا، إن لم يكن مزدحما للغاية ، ستكون زيارة رسمية، ونأمل أن يتمكن الرئيسان من التحدث بطريقة غير رسمية أيضا".

وتابع " إن العلاقات الروسية الهندية على مستوى الشراكة الاستراتيجية ، وأنه ستكون هناك محادثات فردية في الكرملين ومحادثات تشارك فيها وفود ، وإننا نتوقع زيارة مهمة للغاية وشاملة، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للعلاقات الروسية الهندية".

وستكون زيارة مودي إلى روسيا هي أول رحلة له بعد أن أدي اليمين لولاية ثالثة على التوالي على رأس الحكومة ، وكانت آخر زيارة لرئيس الوزراء الهندي لروسيا في عام 2019 عندما سافر إلى فلاديفوستوك في أقصى شرق البلاد ، وكانت آخر زيارة له إلى العاصمة موسكو في عام 2015.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا.. الإثنين
  • روسيا تحقق إنجازا على جبهة القتال في أوكرانيا
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • روسيا تسقط 10 طائرات مسيرة أوكرانية
  • روسيا تبدأ مناورات بحرية وتدريبات على إطلاق صواريخ نووية متنقلة 
  • المجموعات الكاملة لقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • إسرائيل دولة مارقة.. والحرب على غزة ضد الإنسانية
  • روسيا تعلن تحقيق تقدّم في شرق أوكرانيا