شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الروماني لدعم الشراكات الاقتصادية المشتركة، أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، عن تأسيس مجلس الأعمال الروماني الذي يهدف إلى توفير الدعم للمستثمرين .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الروماني لدعم الشراكات الاقتصادية المشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الروماني لدعم...

أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، عن تأسيس مجلس الأعمال الروماني الذي يهدف إلى توفير الدعم للمستثمرين والشركات الرومانية التي تمارس نشاطها في إمارة دبي، وتوحيد صوتهم وجهودهم من أجل الارتقاء بالعلاقات الثنائية، وتطويرها بما يخدم المصلحة المشتركة.

جاء إطلاق مجلس الأعمال الروماني بالتناغم مع خطط الغرفة الهادفة إلى توسيع نطاق مجالس الأعمال وتأسيس مجالس جديدة تمثل دولاً غير مشمولة بالمنظومة الحالية لمجالس الأعمال، وتعزيز دور تلك المجالس في دعم قطاع التجارة الخارجية في دبي، والترويج لفرص الأعمال العابرة للحدود بين الشركات الأعضاء.

وقال محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي: لعبت غرف دبي دوراً محورياً في توسيع نطاق العلاقات التجارية بين دبي ورومانيا، ويندرج إنشاء مجلس الأعمال الروماني ضمن إطار الجهود المبذولة لتعزيز سهولة ممارسة الأعمال في دبي، وخلق بيئة داعمة ومحفزة لنموها، ونحن على ثقة بأن تأسيس مجلس الأعمال الروماني يمثل مرحلة جديدة في جهود بناء منظومة حديثة للتنسيق والتواصل والتعاون من شأنها ترسيخ العلاقات الاقتصادية بين مجتمعي الأعمال في دبي ورومانيا.

من جانبها، قالت جينوفيفا توركو، رئيسة مجلس الأعمال الروماني في دبي: يسرنا تأسيس مجلس الأعمال الروماني الذي نسعى من خلاله إلى تحفيز النمو المستدام للشركات الرومانية والإماراتية وتمكينها من بناء مجتمع متطور من خلال الابتكار والتعاون وتبادل المعرفة وتبني التقنيات المبتكرة.

وتغطي مجالس الأعمال الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية لدبي، وتوفر المنصات المثالية للشركات داخل دولة الإمارات وخارجها للتواصل والتعاون وبناء شراكات تعود بالمنفعة المتبادلة على جميع الأطراف، ويساهم مجلس الأعمال الروماني بدعم حضور دبي في أوروبا واستقطاب المزيد من الاستثمارات منها.

وسيعمل مجلس الأعمال الروماني على توطيد العلاقات التجارية المزدهرة بين الشركات الرومانية ومجتمع الأعمال الإماراتي بما يساهم في تعزيز حجم التجارة بين البلدين، وبلغ عدد الشركات الرومانية المسجلة في عضوية غرفة تجارة دبي 381 شركة مع نهاية العام 2022.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الروماني لدعم الشراكات الاقتصادية المشتركة وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دبی

إقرأ أيضاً:

سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي

أطلقت كوريا الشمالية صاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقي اليوم الاثنين، حسبما ذكر الجيش الكوري الجنوبي، بعد التحذير من اتخاذ إجراءات مضادة ضد التدريبات العسكرية المشتركة التي تجريها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.
وقالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية إن صاروخا باليستيا قصير المدى تم إطلاقه من منطقة جانجيون في إقليم جنوب هوانجهيه في حوالي الساعة 05:5 صباحا(2005 من مساء الأحد بتوقيت جرينتش) في اتجاه شمال شرق البلاد.
أخبار متعلقة وسط نفي جنوبي.. كوريا الشمالية تزعم إجراء تجربة صاروخية ناجحةسول: كوريا الشمالية أطلقت أكثر من 250 بالونًا يحمل القمامة خلال الليلبعد اتفاق بوتين وكيم.. مركز أبحاث يدعو سول للنظر في التسلح النوويوجرى إطلاق صاروخ باليستي آخر مجهول في حوالي الساعة 15:5 صباحا، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
ولم تقدم هيئة الأركان المشتركة المزيد من التفاصيل، مثل المدى الذي وصل إليه الصاروخان.
تنسيق أمريكي
وقالت هيئة الأركان المشتركة في رسالة نصية أرسلت إلى الصحفيين: "بينما نعزز مراقبتنا ويقظتنا ضد أي عمليات إطلاق إضافية، يحافظ جيشنا على وضع الاستعداد الكامل أثناء تبادل بيانات الصواريخ الباليستية الكورية الشمالية مع السلطات الأمريكية واليابانية".
وكانت وزارة الخارجية الكورية الشمالية قد أدانت يوم الأحد تدريبات "فريدوم إيدج" متعددة المجالات التي استمرت ثلاثة أيام، قائلة إن البلاد ستتخذ إجراءات مضادة "هجومية وساحقة" ضد ما وصفته بمحاولة تعزيز الكتلة العسكرية.
وشاركت في التدريبات، التي انتهت يوم السبت، طائرات مقاتلة وسفن حربية، بما في ذلك حاملة طائرات أمريكية.
وجاء الإطلاق الأخير بعد خمسة أيام من إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا باتجاه البحر الشرقي يوم الأربعاء.
وزعمت كوريا الشمالية في اليوم التالي أنها أجرت بنجاح تجربة صاروخية متعددة الرؤوس الحربية، لكن كوريا الجنوبية رفضت هذا الادعاء ووصفته بأنه "خداع"، قائلة إن الإطلاق انتهى بالفشل حيث انفجر الصاروخ في الجو.
وجاء الإطلاق الأخير وسط مخاوف متزايدة بشأن تعميق التعاون العسكري بين بيونج يانج وموسكو بعد أن وقع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين على معاهدة "شراكة استراتيجية شاملة" خلال قمة الشهر الماضي في بيونج يانج. ويتضمن الاتفاق تعهدا للبلدين بمساعدة بعضهما البعض في حال تعرض أحدهما لهجوم.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان لتمثيل ودعم وحماية مصالح أعضائها ومجتمع الأعمال في الإمارة
  • تعاون بين “غرفة أبوظبي” و”أبوظبي للصادرات” لدعم المستثمرين وزيادة الصادرات الوطنية
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • اقتصادية قناة السويس: تعزيز الشراكات يحقق طفرة في مشروعات الطاقة الخضراء
  • رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس: تعزيز الشراكات الدولية لتحقيق طفرة بمشروعات الطاقة الخضراء
  • وليد جمال الدين: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعمل على تعزيز الشراكات لتحقيق طفرة في مشروعات الطاقة الخضراء