شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بخاري ليس لدى المملكة أي مبادرة لدعم هذا أو ذاك من الأسماء، بخاري كرم دريان،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بخاري : ليس لدى المملكة أي مبادرة لدعم هذا أو ذاك من الأسماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بخاري : ليس لدى المملكة أي مبادرة لدعم هذا أو ذاك من...
بخاري كرم دريان

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بخاري : ليس لدى المملكة أي مبادرة لدعم هذا أو ذاك من الأسماء وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: نعمل على تمكين ذوي الهمم في مختلف المجالات

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة حريصة على دعم الفئات الأولى بالرعاية، خاصة ذوي الهمم، لتمكينهم ودمجهم في جميع المجالات، موضحة أنها تعمل على التنسيق الكامل مع الجهات المختلفة، بينها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

دعم برامج الحماية الاجتماعية

من جانبه، أكد الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي دائماً ما تكون لدعم برامج الحماية الاجتماعية، موضحاً أن الدولة المصرية حريصة على دعم الفئات الأولى بالرعاية خاصة في الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وقال «القصبي» لـ «الوطن»، إن توجيهات الرئيس لدعم ملف برامج الحماية الاجتماعية دائماً ما تظهر في الموازنات التي تُناقش بمجلس النواب، سواء التي يتم تخصيصها لهذا الملف أو كيفية تطويرها وتوفير اعتمادات ضخمة: «نتطلع لمزيد من مخصصات الحماية الاجتماعية في الفترة المقبلة».

الثانوية العامة

ونوه خلال مشاركته باحتفالية وزارة التضامن الاجتماعي لتكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من ذوي الهمم، أن اهتمام وزارة التضامن بهؤلاء الطلاب وتكريمهم يأتي نتاجاً للجهود التشريعية التي بذلتها الدولة المصرية لدعم ملف حقوق ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • «التضامن»: نعمل على تمكين ذوي الهمم في مختلف المجالات
  • إصابة 26 شخصا من كفر الشيخ إثر انقلاب أتوبيس على طريق مطروح.. الأسماء
  • مقتل يمني في صفوف القوات الروسية في أوكرانيا (الأسماء)
  • نجم الزمالك السابق: الساعي موهبة واعدة وكولر يعتمد على الأداء لا الأسماء
  • الهلال الأحمر القطري والأونروا يوقعان اتفاقا لدعم الفلسطينيين
  • الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف
  • اليوم.. انطلاق فعاليات «أسبوع الخير» بمدينة العريش لدعم 4 آلاف أسرة
  • تسريبات انسحاب الامريكان من العراق مُسكّن آلام ومناورة لدعم هاريس والسوداني
  • الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود