شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مكافحة الفساد إحالة موظفين اثنين من وزارة الزراعة إلى القضاء، صراحة نيوز 8211; قرر مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إحالة اثنين من موظفي وزارة الزراعة إلى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد بجريمة استثمار .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكافحة الفساد: إحالة موظفين اثنين من وزارة الزراعة إلى القضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكافحة الفساد: إحالة موظفين اثنين من وزارة الزراعة...

صراحة نيوز – قرر مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إحالة اثنين من موظفي وزارة الزراعة إلى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد بجريمة استثمار الوظيفة.

وذكرت مكافحة الفساد في بيان لها  أن أحد الموظفين حاول ابتزاز أحد المستثمرين في قطاع الدواجن كي يسهل له مهمة الحصول على رخصة استيراد بأن طلب منه هدية “مجموعة بدل” له ولأحد زملائه في الوزارة وكذلك مبلغًا ماليًا قيمته 7500 دولار أمريكي.

وأضافت أنه بعد تدخل أحد الوسطاء تمّ شراء مجموعة البدل للموظفين الاثنين منها أربعة للأول وواحدة للثاني وكذلك قبض مصاغ ذهبي بقيمة 1400 دينار كهدية لزوجة الأول إضافة إلى  1600 دينار نقدًا .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكافحة الفساد: إحالة موظفين اثنين من وزارة الزراعة إلى القضاء وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النزاهة ومکافحة الفساد مکافحة الفساد صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

محمد فاضل لـ«البوابة نيوز»: تاريخ ميلادى الحقيقى عندما قدمت استقالتي من وزارة الزراعة واحترفت الإخراج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المخرج محمد فاضل، أنه من مواليد ٢٥ يونيو، مشيرا إلى أن تاريخ ميلاده المدون فى ويكيبيديا بتاريخ ٢٢ يونيو يعد صحيحا أيضا حيث ولد يوم ٢٢ وتم تسجيل اسمه يوم ٢٥ يونيو موجها الشكر لكل من يتذكر يوم مولده وأعماله الفنية.

وقال فاضل فى تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، خلال مشواري وسنوات العمر التى مرت بى لا يوجد عمل مفضل من أعمالى بالنسبة لى وأخر غير مفضل فاعتز بكل أعمالى بلا استثناء ولو كان هناك عمل أفضله عن الآخر كنت توقفت من زمان فكل أعمالي قريبة لقلبى.

وحول أن يوم ميلاده هذا العام فى ٢٠٢٤ حيث حصل الشهر الماضى على جائزة النيل فى الفنون لعام ٢٠٢٤ وهي أعلى جائزة للفن فى مصر ، فعلق فاضل قائلا الحمد لله سعيد جدا بذلك التقدير والتكريم لمشواري اعتز به ويمكننا ان نقفل القوس بهذه الجائزة  ولكن مش ممكن نقفل القوس لأن المخرج مش لاعب كره فالمخرج يستطيع أن يخرج حتى ولو جالس على “كرسى بعجل” والمخرج يستخدم لياقته الذهنية وينميها بالإطلاع والقراءة المستمرة ومعايشته لقضايا المجتمع وليس بحاجة إلى لياقة بدنية 
وعن فكرة كيفية احتفاله بعيد ميلاده علق ضاحكا لو احتفلت هحتاج شموع كتير جدا لكن الاحتفاء النفسى والعاطفي والعائلى بالتأكيد يسعد النفس كثيرا وهذا ما يحدث.

وبسؤال المخرج محمد فاضل هناك جملة يرددها الكثير  وهى مقولة "انا النهاردة يوم ميلادى و اتولدت من جديد "فمتى نطقت بها فعلق قائلا:"عندما قدمت استقالتي من وزارة الزراعة واحترفت الإخراج فى التليفزيون، وحدث لى تغير جذري اتولدت من جديد او كان يوم ميلادي الحقيقي رغم انني مكثت عامين تقريباً اعمل بالقطعة ولكن كنت مصر على عملى كمخرج.

وطالب فاضل في عيد ميلاده بعمل استراتيجية عاجلة للإعلام والثقافة والتعليم معا، مشيرا إلى أن الإعلام بلا ثقافة ليس له معنى او قيمة والعكس إذا وجدت الثقافة فى غياب إعلام غير قادر الى توصيلها للمشاهد فهى ايضا بلا قيمة وكذلك التعليم فلابد ان يتضمن مناهج تحتوى على تثقيف الطلاب.

ولد محمد فاضل  فى ٢٥ يونيو عام ١٩٣٨ في محافظة الإسكندرية وكان على رأس الجيل الثاني بعد جيل نور الدمرداش تنوعت مسيرته فانتقل من التلفزيون الى السينما ليقدم أفلاما قليلة ولكنها تعد علامات سينمائية مهمة 
تخرج من كلية الزراعة وهى الكلية التي اشتهرت بدراسة العديد من الفنانين بها مثل عادل امام، وصلاح السعدني، ومحمود عبد العزيز، ومحسنه توفيق في المرحلة الثانوية. 
وكون فاضل فرقه مسرحية مع مجموعة من زملائه وكانوا يعرضون أعمالهم في الملاجئ، وكان أول أعماله الدرامية المسلسل الشهير “القاهرة والناس” والذي لاقى نجاحا كبيرا عند عرضه عام 1972، وكون ثنائيا فنيا مع المؤلف أسامة أنور عكاشة فقدما معا عدة مسلسلات منها أبنائي الأعزاء شكرا وقال البحر وابو العلا البشري بجزئيه وعصفور النار والراية البيضاء وأنا وأنت وبابا في المشمش والنوة. 


وتعاون فاضل مع عادل إمام في أحلام الفتى الطائر لوحيد حامد وجسد فيه اللص الشقي أبو دم خفيف وطرحه بشكل مختلف تماما في حب في الزنزانة.
كما أخرج فاضل العديد من الأعمال وعندما نشاهد كل عمل نستطيع ان نقول انه ليس شخصا واحدا بل مجموعة أشخاص فهو إبرز مخرجى الدراما على مدى تاريخها ومن مؤسسها منذ نهاية الستينيات والمهموم طوال الوقت في أعماله بالمهمشين وقضايا الوطن والمواطن.

مقالات مشابهة

  • بغداد.. انتحار فتاة شنقاً ومشاجرة بين أشقاء تنتهي بإصابة موظفين اثنين
  • القاضي (حيدر حنون) يؤكد رغبة النزاهة العراقية في التعاون مع جهاز الشرطة الماليَّة والهيئة الوطنيَّة لمكافحة الفساد الإيطاليَّة
  • إيطاليا تشيد بدور الأجهزة الرقابية في العراق: تسير بالاتجاه الصحيح
  • رئيس هيئة النزاهة يؤكد على أهميَّة مكافحة الفساد وتقليص نفوذ الفاسدين
  • محافظ أسوان: مجمع النيابات الجديد أحد صروح العدالة في منع ومكافحة الفساد
  • محمد فاضل لـ«البوابة نيوز»: تاريخ ميلادى الحقيقى عندما قدمت استقالتي من وزارة الزراعة واحترفت الإخراج
  • ملفات فساد خاصة بمسؤولي المثنى في قبضة القضاء
  • رئيس هيئة النزاهة يعلن عن ستراتيجية جديدة لمكافحة الفساد
  • النزاهة تحيل ملفات الفساد في المثنى إلى القضاء
  • خلال لقائه وزير الزراعة.. القاضي حنون: نعمل على زرع النزاهة وقلع الفساد من جذوره