أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حمزة علاء يتحدث عن مباراة الأهلي وسيمبا

أضاف حمزة علاء خلال تصريحات له: "بالتأكيد سعيد بما قدمته بمعسكر المنتخب الأولمبي مؤخرًا، ولكن تركيزي الآن مع الأهلي ومباراة سيمبا المرتقبة، وهناك تركيز لدى جميع اللاعبين لتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز الذي يساعد الأهلي في لقاء العودة وحسم التأهل".

وتابع: "سعيد بثقة جماهير الأهلي في قدراتي وكل حراس المرمى بالفريق، والروح التنافسية بين الحراس ودعمهم لبعض هو سر الظهور بهذا المستوى".

واختتم: "الأجواء صعبة في تنزانيا، وعلى ملعب سيمبا تحديدًا لكن نصيحة كولر دائما تدفعنا للتغلب على هذه الظروف، كولر يؤكد لنا أن نتخذ جماهير المنافس والظروف حافز لنا من أجل إسعاد جماهيرنا الداعمة لنا في كل الظروف".

للمرة الأولى.. نجم الأهلي السابق يكشف سر رحيله مواعيد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. الأهلي والزمالك يترقبان

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين ناديي الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الشياطين الحمر التأهل لنصف نهائي البطولة والمنافسة على اللقب المتوج به بالموسم الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي وسيمبا الاهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا حمزة علاء

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فرض عقوبات على نادي برشلونة الإسباني عقب مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

جاءت العقوبات بعد مواجهة برشلونة ضد موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، حيث انتهت المباراة بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة

وأوضح "يويفا" أن العقوبة الموجهة للفريق الكتالوني تأتي نتيجة تصرفات غير لائقة من جماهيره خلال المباراة.

كجزء من العقوبات، لن يُسمح لجماهير برشلونة بالسفر لحضور مباراة الفريق المقبلة ضد النجم الأحمر الصربي، المقرر إقامتها في 6 نوفمبر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي

أشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى أن العقوبة تأتي نتيجة السلوك العنصري الذي بدر من بعض جماهير برشلونة خلال المباراة الافتتاحية ضد موناكو، حيث تم عرض رموز نازية في مدرجات ملعب لويس الثاني، الأمر الذي اعتبره "يويفا" انتهاكًا كبيرًا لقواعده.

 إلى جانب حظر سفر الجماهير، تم تغريم برشلونة مبلغ 10 آلاف يورو. كما قرر الاتحاد تعليق حظر إضافي لمدة 12 شهرًا، والذي يتضمن منع النادي من بيع تذاكر لمشجعيه في مباراة واحدة ضمن مسابقات الاتحاد الأوروبي، وذلك بشرط أن يظهر جمهور الفريق سلوكًا لائقًا خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو