تغادر العاصمة السويدية، اليوم الخميس، بعثة بعثة المنتخب الوطنى للناشئين مواليد 2004 إلى كرواتيا وذلك لخوض منافسات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس 2023.

أخبار متعلقة

منتخب الناشئين يحصد المركز الثاني ببطولة إسكندنافيا الدولية قبل مونديال اليد

منتخب الناشئين لليد يهزم السويد وسط جمهوره 28-24 استعدادًا لبطولة العالم

منتخب ناشئي اليد يهزم النرويج 35 - 34 وديًا استعدادًا للمونديال

و اختتم اليوم المنتخب الوطنى بقيادة محمد الألفى مشاركته ببطولة إسكندنافيا الدولية الودية لكرة اليد والتي نظمها الاتحاد السويدى لكرة اليد بالحصول على المركز الثانى بالبطولة.

وجاء الترتيب النهائى بحصول منتخب الدنمارك على المركز الأول ومنتخب مصر على المركز الثانى ومنتخب السويد منظم البطولة على المركز الثالث ومنتخب النرويج على المركز الرابع.

و تعد مباريات بطولة إسكندنافيا الدولية الودية إعداد قوى لمنتخبنا الوطنى قبل انطلاق بطولة العالم حيث حقق منتخبنا الوطنى المصرى الفوز في أولى مبارياته على منتخب النرويج بنتيجة 35- 34، وحقق الفوز في مباراته الثانية على منتخب السويد على ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة 28- 24، واختتم منتخبنا الوطنى مبارياته بمواجهة منتهب الدنمارك وانتهت المباراة بفوز الدنمارك بنتيجة 30- 28، بعد مباراة قوية حيث يأتى ذلك في آخر استعدادات المنتخب الوطنى قبل بطولة العالم للناشئين.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى، يلعب ببطولة العالم القادمة ضمن منتخبات المجموعة الثالثة والتي تضم منتخب مصر الوطنى ومنتخب إيسلندا ومنتخب اليابان ومنتخب جمهورية التشيك.

تضم بعثة المنتخب الوطنى كل من: الكابتن كرام كردى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد رئيسا للبعثة والكابتن محمد الالفى المدير الفنى للمنتخبات الوطنية المصرية والكابتن وائل عبدالعاطى مدرب الفريق والكابتن وليد عبدالمقصود مدرب حراس مرمى الفريق والكابتن محمد عبدالمنعم مدير إدارى والكابتن حازم حامد محلل فنى والكابتن حفنى عبدالمقصود مخطط أحمال والدكتور رومانى نبيل اخصائي علاج طبيعي.

و تضم قائمة أسماء اللاعبين كل من: يوسف ناجي- يوسف وليد- عمر الخطيب- فيراس مروان- محمد وائل- زياد حشاد- محمد عماد أوكا- أحمد محمد خوجة- زياد عبدالرحيم- ياسين محمد- بلال إبراهيم- عمر أحمد حمدي- عمر عدلان- محمد عبدالغني- أحمد تغيان- معاذ إبراهيم- محمد صلاح السيد.

منتخب الناشئين مدرب الناشئين قطاع الناشئين مونديال اليد اخبار المونديال المونديال 2022

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين منتخب الناشئين مدرب الناشئين قطاع الناشئين مونديال اليد زي النهاردة منتخب الناشئین بطولة العالم على المرکز لکرة الید

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره سويسرا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويتواجه المنتخبان ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة يورو 2024، بملعب "الأولمبي برلين".

وتأهل منتخب إيطاليا إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية عقب احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما حل المنتخب السويسري وصيفًا بالمجموعة الأولى بـ 5 نقاط.
 

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية. 
 

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 
 

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 1.
 

معلقين مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

سيعلق حفيظ دراجي بالإضافة إلى عامر الخوذيري على أحداث المباراة.

مواجهة صعبة

عد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  "الآزوري" لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات.

كان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.

صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.

وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 - 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • بعثات الأندية المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تتجه فجر الثلاثاء إلى روما تأهبا لخوض منافسات السداسي يوم الخميس القادم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024