شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا الاتفاق يُعلن التعاقد مع الإنجليزي هندرسون حتى 2026، ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه على موقع تويتر ، مقطع فيديو يوثق التعاقد مع هندرسون، معلقًا مزيج إنجليزي فاخر في معقل فارس الدهناء . .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. الاتفاق يُعلن التعاقد مع الإنجليزي هندرسون حتى 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. الاتفاق يُعلن التعاقد مع الإنجليزي هندرسون...

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه على موقع «تويتر»، مقطع فيديو يوثق التعاقد مع هندرسون، معلقًا: «مزيج إنجليزي فاخر في معقل فارس الدهناء».

ويعد هندرسون أسطورة ليفربول في العقد الأخير نظراً لتعدد إنجازاته؛ حيث قاد ليفربول لتحقيق 7 بطولات تأتي في طليعتها الفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2019 والفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020 بعد غياب طويل عن التتويج بهذا اللقب، هذا إلى جانب بقية البطولات وهي كأس أندية العالم ، وكأس السوبر الأوروبي، وبطولتي الرابطة الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن جهته، أعرب نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل عن سعادته بالتوقيع رسميا مع قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون لكي يتولى قيادة وسط الاتفاق لمدة 3 أعوام، حيث وصف المسحل الصفقة بأنها ضمن سلسلة أفضل الصفقات العالمية على مستوى دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023/24.

مزيج فاخر في معقل فارس الدهناء ❤️ #هندرسون_اتفاقي pic.twitter.com/QyimVY6K6x

— نادي الاتفاق (@Ettifaq) July 27, 2023

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. الاتفاق يُعلن التعاقد مع الإنجليزي هندرسون حتى 2026 وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتفاق رسمی ا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان

ماجد محمد

دخل نادي الاتحاد، في مفاوضات مع نادي أتلانتا الإيطالي، وذلك من أجل التعاقد مع النيجيري الدولي أديمولا لوكمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس”، إلى أن نادي الاتحاد قدم عرضاً رسمياَ لضم لوكمان، كما أكد ذلك وكيل أعماله.

وكشف الصحفي الإيطالي إلى أن نادي الاتحاد، عرض مبلغ 10.5 مليون دولار سنوياً للنيجيري لوكمان، و30 مليوناً للنادي الإيطالي.

وأشار جاليت، إلى أن المحادثات مستمرة واللاعب النيجيري يقترب بقوة من القدوم إلى نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة.

ويستهدف نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية التعاقد مع أفضل اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات، بعد خروجه الموسم الماضي خالي الوفاض.

 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • التعاون يسعى لضم حمدالله