شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يتلقى ترشيحا لضم أيوب عبد اللاوي مدافع مولودية الجزائر، 03 39 م الخميس 27 يوليو 2023 أيوب عبد اللاوي شهدت الساعات القليلة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يتلقى ترشيحا لضم أيوب عبد اللاوي مدافع مولودية الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يتلقى ترشيحا لضم أيوب عبد اللاوي مدافع...

03:39 م | الخميس 27 يوليو 2023

أيوب عبد اللاوي

شهدت الساعات القليلة الماضية، ترشيح الجزائري أيوب عبد اللاوي مدافع فريق مولودية الجزائر، للانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يتلقى ترشيحا بضم الجزائري أيوب عبد اللاوي

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تلقى مسؤولي القلعة البيضاء ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين بضم الجزائري أيوب عبد اللاوي مدافع فريق مولودية الجزائر.

وقال المصدر: «أكد أحد وكلاء اللاعبين قدرته على ضم الجزائري أيوب عبد اللاوي مدافع فريق مولودية الجزائر لصفوف الزمالك، لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل».

قائمة الزمالك في البطولة العربية

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام بيسو - عمرو السيسي - أحمد سيد زيزو - يوسف إبراهيم أوباما – سيد عبد الله نيمار – أحمد عبدالرحيم ايشو – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك بالبطولة العربية كالتالي: 

الزمالك x الاتحاد المنستيري  يوم الجمعة 28 يوليو باستاد مدينة الملك فهد بالطائف.

الزمالك x الشباب السعودي يوم الاثنين 31 يوليو باستاد مدينة الملك فهد بالطائف. 

الزمالك x النصر السعودي يوم الخميس 3 أغسطس باستاد مدينة الملك فهد بالطائف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يتلقى ترشيحا لضم أيوب عبد اللاوي مدافع مولودية الجزائر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار

 

تحت رعاية معالي وزير الثقافة، الأستاذ أحمد فؤاد هنو، يقيم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، احتفالية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

 ستُقام هذه الفعالية يوم 9 أكتوبر على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بهذه المناسبة الوطنية.

فصول الاحتفالية المتميزة

تتكون الاحتفالية من فصلين، حيث سيتم تقديم أوبريت "يد واحدة" في الفصل الأول، والذي يقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، والفرقة القومية، وفرقة أنغام الشباب. الأوبريت هو من رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، وقد قامت الفنانة القديرة سميحة أيوب بتسجيل الأداء الصوتي للأوبريت، مما يضيف لمسة فنية خاصة إلى العرض.

فقرة غنائية للنجم علي الحجار

في الفصل الثاني، سيشارك النجم الكبير علي الحجار في فقرة غنائية مميزة، حيث سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه مثل "اللي بنى مصر"، و"عارفة"، و"مكتوبالي"، و"الصادقين"، و"زي الهوا"، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور على مر السنين.

رسالة احتفالية من تامر عبد المنعم

أكد تامر عبد المنعم أن احتفالية البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بمناسبة يوم النصر تمثل نقطة انطلاق لبيت الفولكلور والفنون التراثية والشعبية.

 وتأتي هذه الفعالية ضمن خطة وزارة الثقافة ورؤية معالي الوزير الدكتور أحمد هنو، الذي يدعم بشكل حقيقي مخطط استعادة مكانة هذا البيت الفني العريق وإعادة وضعه على الخريطة الثقافية.

عودة علي الحجار للمسرح

جدير بالذكر أن علي الحجار قد شارك مؤخرًا في مسرحية "مش روميو وجوليت"، بعد غياب عن المسرح دام لأكثر من 17 عامًا. وشارك في المسرحية كل من النجوم ميدو عادل، رانيا فريد شوقي، وعزت زين، وطه خليفة.

 المسرحية مستوحاة من رواية روميو وجوليت لشكسبير، من إعداد المؤلف محمد السوري، وإخراج عصام السيد، وقد لاقت ردود فعل إيجابية من الجمهور.

أعمال سميحة أيوب الأخيرة

أما عن الفنانة سميحة أيوب، فقد كانت آخر أعمالها مسلسل "حضرة العمدة"، الذي يدور حول شخصية صفية عارف الفارس، التي تجسدها النجمة روبي. تتولى صفية منصب العمدة في قرية رمزية تدعى "تل شبورة"، وتواجه انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة منصبًا كان حكرًا على الرجال، مما يضيف بعدًا دراميًا مثيرًا للأحداث.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يضم مدافع غينيا بيساو
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • قافلة طبية بيطرية بقرية بنى أيوب بأبو حماد
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • مدرب مولودية الجزائر يرفض منح لاعبيه الراحة قبل الكلاسيكو  
  • موهبة مولودية الجزائر سابقا يقود النادي الإفريقي لفوز عريض