صحافة العرب:
2024-10-05@06:59:05 GMT

اجتماع حكومي لمكافحة الجريمة الاقتصادية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

اجتماع حكومي لمكافحة الجريمة الاقتصادية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اجتماع حكومي لمكافحة الجريمة الاقتصادية، عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً ضمّ مسؤولين وممثلين عن الجهات الحكومية والأمنية المعنية بمكافحة وملاحقة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع حكومي لمكافحة الجريمة الاقتصادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع حكومي لمكافحة الجريمة الاقتصادية
عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً ضمّ مسؤولين وممثلين عن الجهات الحكومية والأمنية المعنية بمكافحة وملاحقة الجريمة الاقتصادية. وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "جرى، خلال الاجتماع، متابعة الجهود الراهنة في تتبّع مهربي العملة والشبكات الإجرامية والعناصر التي تعمل على تخريب الاقتصاد المحلي وتعتدي على القانون وحقوق الناس". وأضاف: "بيّن رئيس مجلس الوزراء أنّ هذه الجهود تنال اهتماماً خاصاً من قبل الحكومة، باعتبارها ركيزة من ركائز الإصلاح الاقتصادي ومكافحة الفساد".

وفي مجال الإجراءات التنفيذية الاحترازية، وجّه رئيس مجلس الوزراء بدراسة نشر نقاط تفتيش متحركة أو ثابتة، على الطرق الرئيسة الرابطة بالمنافذ الحدودية، من أجل الحد من مناقلة أو تهريب السلع والبضائع غير المرسّمة، التي تلحق الضرر بالاقتصاد العراقي عبر دخولها غير الشرعي للبلاد".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع حكومي لمكافحة الجريمة الاقتصادية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، مصر رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة 101، والمُمتدة غلى شهر أكتوبر 2025.
جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم الخميس، في القاهرة، بحضور المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلالمقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانويأتي انتخاب مصر في اجتماع مجلس إدارة المنظمة لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عامًا.بنود الاجتماعوتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية مصر وفلسطين وقطر والمغرب وليبيا، فضلًا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من البنود، منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية 50 لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024.
بالإضافة إلى المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين 100 و101، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمناقشة تنظيم مؤتمر استثماري مصري - بريطاني
  • رئيس الوزراء: ضم جميع الهيئات الاقتصادية إلى موازنة الحكومة لأول مرة
  • رئيس الوزراء للكتاب والمفكرين: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين
  • قرار حكومي جديد بشأن إدارة وتشغيل مشروع حدائق الفسطاط
  • رئيس الوزراء: تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة يفرض ظرفًا استثنائيًا يلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدان المنطقة
  • بعد قليل.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء من العاصمة الإدارية
  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة
  • مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية