شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يوجه بنشر نقاط تفتيش على الطرق الرابطة بالمنافذ الحدودية، بغداد IQ  بيان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً ضمّ .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يوجه بنشر نقاط تفتيش على الطرق الرابطة بالمنافذ الحدودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يوجه بنشر نقاط تفتيش على الطرق الرابطة...

بغداد - IQ  

بيان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء:

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً ضمّ مسؤولين وممثلين عن الجهات الحكومية والأمنية المعنية بمكافحة وملاحقة الجريمة الاقتصادية.

وجرى، خلال الاجتماع، متابعة الجهود الراهنة في تتبّع مهربي العملة والشبكات الإجرامية والعناصر التي تعمل على تخريب الاقتصاد المحلي وتعتدي على القانون وحقوق الناس.

وبيّن السيد رئيس مجلس الوزراء أنّ هذه الجهود تنال اهتماماً خاصاً من قبل الحكومة، باعتبارها ركيزة من ركائز الإصلاح الاقتصادي ومكافحة الفساد.

ووجّه سيادته بضرورة العمل ضمن منظومة متكاملة ومتواصلة بين الأجهزة المعنية بالجريمة الاقتصادية واستمرار ملاحقة المضاربين ومهربي العملة، والمتهربين من دفع الكمارك والضرائب.

وفي مجال الإجراءات التنفيذية الاحترازية، وجّه السيد رئيس مجلس الوزراء بدراسة نشر نقاط تفتيش متحركة أو ثابتة، على الطرق الرئيسة الرابطة بالمنافذ الحدودية، من أجل الحد من مناقلة أو تهريب السلع والبضائع غير المرسّمة، التي تلحق الضرر بالاقتصاد العراقي عبر دخولها غير الشرعي للبلاد.

••••• 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يوجه بنشر نقاط تفتيش على الطرق الرابطة بالمنافذ الحدودية وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

السوداني يصدر توجيهًا عاجلا لفريق الجهد الخدمي بشأن المناطق المحرومة

بغداد اليوم -  بغداد

أصدر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد (4 آب 2024)، توجيهات عاجلة لفريق الجهد الخدمي بشأن المناطق المحرومة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "السوداني، ترأس، الاجتماع الدوري لفريق الجهد الخدمي والهندسي، حيث جرى استعراض المشاريع قيد التنفيذ، التي باشر بها الفريق لعام 2024".

واستمع السوداني، بحسب البيان، إلى "عرض شامل للموقف الكامل لنسب الإنجاز الخاصة بمجمل المشاريع التي نفذت في المحافظات كافة، في ما يتعلق بإكساء الشوارع والطرق وتأثيثها، وتأهيل وصيانة المدارس والمراكز الصحّية في المناطق والأحياء التي تحتاج إلى خدمات بلدية، بما يساعد في تطوير الواقع الخدمي فيها".

ووفقا للبيان، شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة أن "يستمر فريق الجهد الخدمي والهندسي بالهمة ذاتها، ورفع وتيرة العمل في المناطق المحرومة التي تحتاج إلى خدمات عاجلة، مشيراً إلى المهام الأساسية للجهد، وتتمثل في تقديم الخدمات الأساسية والملحة التي يحتاجها المواطن ولا يمكن تأجيلها، فضلاً عن استكمال المشاريع الخدمية البلدية المتلكئة التي مضت سنوات على توقفها، كما وجه سيادته بالإسراع في شراء الآليات الخاصة بفريق الجهد".

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمتابعة مشاريع القطاع النفطي
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يوجه فريق الجهد الخدمي والهندسي برفع وتيرة العمل في المناطق المحرومة
  • السوداني يوجه بسرعة تنفيذ المشاريع الخدمية في المناطق الفقيرة
  • السوداني يصدر توجيهًا عاجلا لفريق الجهد الخدمي بشأن المناطق المحرومة
  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لفريق الجهد الخدمي والهندسي
  • رئيس الوزراء: عالجنا كل العقبات الإدارية والمالية التي تحول دون إتمام مشاريع المستشفيات
  • رئيس الوزراء يفتتح مبنى طوارئ مستشفى اليرموك التعليمي بعد تأهيله
  • لبنان تنقل مراكز أمن حدودية مع إسرائيل لمناطق أمنة
  • السوداني يؤكد أهمية الالتزام بأهداف خطة التنمية الخمسية
  • السوداني يطلق خطة التنمية الوطنية (2024-2028)