صدق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، على 6 قرار لحالات تصالح على مخالفات البناء، لأهالي مدينة طور سيناء «نموذج 10» وذلك خلال عرض مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، خلال لقاء بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة بطور سيناء.

أخبار متعلقة

محافظ جنوب سيناء يأمر بتحديد أماكن وجود «الإبل الشاردة» للحد من الحوادث

التأمين الصحي الشامل يوافق على إجراء عملية جراحية لـ«بائع غزل البنات» بطور سيناء

«حمام موسى».

. واحة الاستشفاء وكنز السياحة العلاجية بجنوب سيناء

يشار إلى أن القرار يأتي بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن، ليصبح إجمالي عدد قرارات التصالح التي تم التصديق عليها حتى الآن لأهالي مدينة طور سيناء 383 قرار حالات تصالح.

ووجه محافظ جنوب سيناء بضرورة استكمال التصديق على باقي قرارات التصالح لأهالي مدن المحافظة، وسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق عليها.

فودة يصدق عدد ملفات التصالح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فودة يصدق عدد ملفات التصالح زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء

عقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، اجتماعًا موسعًا، لمتابعة ملف التصالح على مخالفات البناء، والمتغيرات المكانية والتعديات.

متابعة ملف التصالح 

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تعمل على تقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين الاوضاع لكل المواطنين الجادين في هذا الملف، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل حى على مستوى المحافظة، وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وتبسيط الاجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وطالب محافظ القاهرة المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء، في ظل قانون التصالح الصادر عام 2019، وسددوا رسوم جدية التصالح، والحاصلين على نموذج 3، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة، وذلك لتقنين أوضاعهم طبقًا للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023، في ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن، وإلا ستضطر المحافظة للسير في الإجراءات القانونية التي تكفل الحفاظ على حق الدولة.

مقالات مشابهة

  • مخالفات البناء 2024.. حالات رفض طلبات التصالح
  • محافظ أسيوط: استمرار العمل بملفات التصالح
  • آخر موعد لتقديم طلب تصالح في مخالفات البناء 2024
  • محافظ القاهرة يتابع ملف التصالح على مخالفات البناء ويؤكد: الدولة تعمل علي تقديم كل التيسيرات
  • رسالة عاجلة من محافظ القاهرة لأصحاب طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • الإسكان: لن يتم التصالح على مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023