بوابة الفجر:
2024-06-29@22:59:08 GMT

إزالة 5 مخالفات بناء في حي شرق أسيوط

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة رصد المخالفات وإزالتها أولًا بأول بكل حزم ودون تهاون أو تقاعس لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف والعشوائي على أن يتم متابعة المخالفات التي يتم ازالتها حتى لا يتم تكرار التعدي مرة أخرى وتطبيق القانون على المخالفين لافتًا إلى استمرار إزالة التعديات والمخالفات بالمراكز والأحياء على مدار اليوم خلال الفترتين الصباحية والمسائية تنفيذًا لخطة الدولة وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كرؤساء الوحدات القروية ومسئولي ادارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل.

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالة لعدد 5 حالات تعدي ومخالفة بناء بنطاق حي شرق أسيوط ضمن الحملات المستمرة التي يتم شنها عقب رصد المخالفات تحت إشراف سيد عبدالجواد رئيس حي شرق ونوابه وبالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في هذا الشأن حيث تمت إزالة أعمدة الدور الثالث العلوي بشارع تقسيم الأمريكان  وفك شدة خشبية لسقف الدور العاشر العلوي بمنطقة الوليدية فضلًا عن إزالة حوائط الدور السادس العلوي بشارع النميس والدور الرابع العلوي حتى منسوب السقف بمنطقة الوليدية بالإضافة إلى الدور السادس العلوي بشارع العادلي مشيرًا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة المعدات المستخدمة في البناء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط عصام سعد مصطفي مدبولي أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيشية تكشف مخالفات صحية في القوارشة

الوطن|تابعات

نفذ مركز الحرس البلدي في منطقة القوارشة بالتعاون مع قسم الدوريات، حملة تفتيشية واسعة النطاق على عدد من المنشآت التجارية والصناعية والمطاعم والمخابز، وقد أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات الصحية والبيئية.

وذكر رئيس مركز حرس البلدي قوارشة أن المخالفات شملت تجاوزات تتعلق بالنظافة العامة، وانتهاء صلاحية بعض المنتجات الغذائية، وعدم التزام العاملين بالمعايير الصحية. وأضاف أن جميع المخالفات التي تم رصدها أحيلت للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وأكد رئيس المركز أن هذه الحملات التفتيشية ستستمر بشكل دوري لضمان التزام كافة المنشآت بالمعايير واللوائح الصحية المعتمدة، مشيراً إلى أهمية التعاون بين المواطنين ومراكز ووحدات الحرس البلدي في الإبلاغ عن أي تجاوزات لضمان سلامة الجميع.

 

الوسومالمخالفات المطاعم المنشآت التجارية ليبيا منطقة القوارشة

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات
  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الرابط والخطوات
  • كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها إلكترونيًا في 2024
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • حملة تفتيشية تكشف مخالفات صحية في القوارشة
  • إزالة تعدّيات بالبناء المخالف في القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • تشكيل لجنة لمكافحة مخالفات التشاليح في غرب الدمام
  • أونلاين.. الاستعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط