حصل صدى البلد على نص التحقيقات في قضية عصابة علي بابا والتي حملت رقم 20244 لسنة 2023 جنح الوراق، والمتهم فيها أحمد محمد حسني.

فتحوا لي ضهري ونصبوا عليا.. مواطن يتهم مستشفى جامعيا بالسرقة والتزوير| فيديو للمسافرين.. حالة المرور على الطرق الصحراوية والسريعة براءة متهم في إعادة محاكمته بخلية داعش دمياط السجن 3 سنوات لـ متهمين في قضية أحداث رمسيس تحقيقات قضية عصابة علي بابا للذهب والمخدرات

وكشفت تحقيقات النيابة في قضية عصابة علي بابا أنه بتفتيش مخزن المتهم أحمد حسني تبين أنه أسفل عقار بجوار 2 مخزن من جهة اليمين في المواجهة وعلى يساره حانوت بقالة مغلق والمخزن الخاص بالمتهم له باب حديدي، وبالدلوف إلى الداخل تبين أن المخزن طوله حوالي 14 مترا وعرضه 4 أمتار.

وبفحص مخزن المتهم في عصابة علي بابا والتي اسقطتهم وزارة الداخلية تبين العثور على 3 أجهزة كبيرة الحجم تستخدم في الكبس والخراطة والتصنيع، وبسؤاله قرر بأنه يستخدمها في صناعة الفوانيس وتبين وجود طاولة عليها 4 هياكل اسلحة نارية مختلفة الأحجام وعدد 12 خزينة لاسلحة نارية خالية من الذخائر، وطلقة نحاسية اللون غير مطرقة الكبسولة، وبسؤال المتهم التزم الصمت ورفض الإجابة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن الأحراز المتهم في قضية عصابة علي بابا من بينها كميات من أجزاء تصنيع الأسلحة والكفرات الخاصة بطبنجات مختلفة الأنواع وعدد 750 طلقة خرطوش و400 طلقة آلية وأدوات ومعدات تصنيع الأسلحة والمخدرات، و2 سخان كهربائي و2 ميزان كبير ومحول كهربائي وصاروخ كهربائي، وبنادق آلية وبندقية خرطوش، وأيضا 49 خزينة و3 ماسورة سلاح محلية الصنع و15 هيكل طبنجة.

كما تبين من تحقيقات النيابة في قضية عصابة علي بابا، أن المتهم تم ضبط مبالغ مالية بحوزته وايضا عدد من أكياس مسحوق الأيس، وكذا كيس بلاستيكي اسود بداخله عدد 14 كيس بلاستيكيا بداخلهم مخدر البودر، وكيس بلاستيكي بداخله 9 اكياس بلاستيكية تحتوى جميعها على مخدر البودر.

وقال مجري التحريات في قضية عصابة علي بابا، أنه وردت إليه معلومات من مصدر سري أفادت بقيام المتهم أحمد حسني بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة البودر والايس والأسلحة النارية ايضا وانه يتخذ من قسم شرطة الوراق مكانا لترويج المواد المخدرة، وحينما توجهنا إلى مكان الضبط في شارع 10 بجوار الطريق الدائري قمت بنشر قوات لتأمين المأمورية، وتم ضبط المتهم حال خروجه بسيارة وبحوزته شوال.

وقال المتهم في قضية عصابة علي بابا، معرفش حاجة عن المضبوطات دي ومعرفش هي بتاعت مين ولا أعرف مين اللي جابها، بس المحل بتاعي والتزم الصمت على سؤال النيابة عن ضبط بعض المضبوطات في مسكنه والمحل الخاص به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المواد المخدرة سخان كهربائي صناعة الفوانيس طلقة خرطوش قسم شرطة الوراق مخدر البودر محول كهرباء محول كهربائي المتهم فی

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة حول مصرع موظف وزارة الزراعة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع موظف إثر سقوطه من طابق علوي في مبنى وزارة الزراعة بالدقي، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وكشفت التحريات الأولية أن الموظف المتوفي، حضر إلى مبنى وزراة الزراعة، وترك متعلقاته الشخصية، وهرع وألقى ذاته من أعلى المبنى حتى سقط متوفيا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع بمنطقة الدقي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب في العقد الرابع، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبسبب المخدرات.. التحقيق في مقتل شاب على يد شقيقه بالقاهرة

تأييد حبس الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته

مقالات مشابهة

  • ضبط 16767 قضية سرقة تيار كهربائي
  • «الداخلية»: ضبط 15 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ "مفاجآت صيف دبي"
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ«مفاجآت صيف دبي»
  • عاجل/"القضائي الأردني" يعلن نتائج تحقيقات النيابة في وفاة 99 حاجًا
  • "القضائي الأردني" يعلن نتائج تحقيقات النيابة في وفاة 99 حاجًا
  • ضبط 5071 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. محطات فى قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • تحقيقات موسعة حول مصرع موظف وزارة الزراعة
  • لعلاجه من الإدمان.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد شقيقه بمدينة نصر