تكنولوجيا، مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك تفاصيل،يقترب مارك زوكربيرج خطوة أخرى من إتقان فن الجوجيتسو البرازيلي، حيث لا تزال التكهنات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك.. تفاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك.. تفاصيل

يقترب مارك زوكربيرج خطوة أخرى من إتقان فن الجوجيتسو البرازيلي، حيث لا تزال التكهنات قائمة حول مواجهة محتملة بينه وبين إيلون ماسك في مباراة قفصية.

وفقا لموقع بيزنس إنسيدر التقني، أعلن زوكربيرج يوم الأحد أنه تمت ترقيته إلى الحزام الأزرق في الجوجيتسو، حيث نشر بعض الصور للاحتفال بهذه المناسبة على إنستجرام. في الصور، ظهر زوكربيرج بجانب ديف كاماريلو، الحائز على الحزام الأسود في الجوجيتسو من الدرجة الخامسة والذي كان يتدرب معه وأيضًا عمل مع نجم "جون ويك" كيانو ريفز.

وقال زوكربيرغ: "تهانينا @davecamarillo على حزامك الأسود من الدرجة الخامسة. أنت مدرب رائع وتعلمت الكثير عن المقاتلة والحياة من التدريب معك. كما أنني متشرف بترقيتي للمنافسة بالحزام الأزرق لفريق @guerrillajjsanjose".

بداية زوكربيرج في فن الجوجيتسو

بدأ زوكربيرج التدريب في فن الجوجيتسو خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا كوفيد-19.

وقال في حوار مع المذيع ليكس فريدمان إن تعلم فنون الدفاع عن النفس تتضمن "ضربًا كثيرًا". وأضاف زوكربيرج أنه يتدرب الآن في الجوجيتسو ورياضة الفنون القتالية المختلطة 3 إلى 4 مرات في الأسبوع. وفي شهر سبتمبر، نشر زوكربيرج فيديو لنفسه يتبادل اللكمات مع المقاتل خاي وو. وقال المقاتل الحر آلجامين ستيرلينغ في التعليقات إن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا قد يكون قريبًا جاهزًا للمشاركة في بطولة UFC (كان ذلك قبل أشهر من تحدي إيلون ماسك لزوكربيرج لتنظيم مباراة في القفص).

وفي شهر مايو، نشر زوكربيرج صورًا لنفسه يتنافس في أول مباراة له في الجوجيتسو. وفي هذا المنشور، قال إنه فاز بالميداليات - فضية وذهبية - وشكر مدربيه. بالإضافة إلى الفنون القتالية، يستمتع زوكربيرج أيضًا بأنواع أخرى من التمارين الرياضية. فلديه خبرة في ركوب الأمواج وCrossFit والجري - على الرغم من أنه قال مؤخرًا إنه قد تخلى عن الجري لأن "المشكلة في الجري هي أنه يمكنك التفكير كثيرًا".

ولكن مهما كانت مزيج التمارين التي يمارسها، يبدو أنه يعمل عليها بشكل جيد. وعلى الرغم من عدم وجود أي تأكيد رسمي حتى الآن، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان زوكربيرج سيواجه صاحب تويتر - أو يجب أن نقول "إكس" - إيلون ماسك.

وفي الوقت الحالي، لا يوجد شيء محدد، ولكن من الواضح أن زوكربيرغ لا يفكر في التوقف عن التدريب في أي وقت قريب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك.. تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات

واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات
  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • 10 معلومات عن ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته.. ترك منصبه على دراجة
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا.. سلم منصبه ثم ركب دراجته ومضى