تفقد عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية جنوب محافظة قنا، اليوم الخميس ، سير العمل بمدرستى شركة السكر الابتدائية ومدرسة شهداء الثورة الابتدائية، وذلك بالتزامن مع استعدادات المدارس لعقد إختبارات الأداء عن شهر مارس الجارى والتى ستبدأ الاحد المقبل بمدارس إدارة قوص التعليمية بجنوب المحافظة، وذلك طبقا للجداول المعتمدة التى تم إعلام المدارس بتوقيتاتها .

 

 رافق المدير عام قوص فى جولته التفقدية كلا من  محسب حسانى نائب رئيس مجلس أمناء الإدارة وعزت الشريف مدير العلاقات العامة بالإدارة ونادية نجيب مديرة مدرسة شهداء الثورة ورفعت محمد مدير مدرسة شركة السكر الابتدائية وأحمد ابوالنجاح عضو فريق المتابعة وتقييم الأداء.  

كما زار مدير تعليم قوص عدد من الفصول الدراسية واستمع إلى آراء عدد من التلاميذ والطلاب والطالبات حول ما تم دراسته من مناهج دراسية و كم الاستفادة والتحصيل أثناء حضورهم خلال شهر رمضان موجها الشكر لهيئة تدريس مدرسة شهداء الثورة لتحفيزهم التلاميذ للحضور اليومى .

وعلى صعيدا اخر عقدت إدارة فرشوط التعليمية، شمال محافظة قنا، اجتماعا وذلك لدراسة امكانية انشاء مدرسة ثانوى عام  (بنات) ومدرسة ثانوى صناعى  (بنات - بنين) بمدينة فرشوط، الاجتماع تضمن أعضاء اللجنة المشكلة بقرار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بقرار رقم ٩٩ لسنة ٢٠٢٣م، وتضم  كلا من السيد  عزت قناوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط و أحمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية العركي و المهندس محمد الصغير رئيس قطاع بهيئة الأبنية التعليمية بقنا . 

 وأحمد سليمان مدير إدارة التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بقنا و وصفي صدقي مدير التعليم الصناعي بمديرية التربية والتعليم بقنا، ووحيد محمد الكيلاني رئيس قسم التخطيط و المتابعة بإدارة فرشوط التعليمية .  

وقد انتهت اللجنة إلى رفع تقريرها لمعالي الوزير محافظ قنا بتوصيه إنشاء مدرسة ثانوية عامة بنات، وكذلك مدرسة ثانوية صناعية بنات لإحتياج الإدارة التعليمية بفرشوط إلى ذلك بشدة.   

كما أكد الكيلانى رئيس قسم التخطيط والمتابعة بإدارة فرشوط التعليمية على أن اللجنة أوصت بضرورة انشاء جناح توسع أفقي بمدرسة الشهيد وسام منصور الثانوية المشتركة للقضاء على الكثافة الطلابية واستيعابها . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا اليوم استعدادات المدارس رئيس مجلس أمناء تعليم قوص مدير تعليم قوص محافظة قنا اليوم قنا

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأربعاء، على حريق محدود نشب في مدرسة الشيماء الثانوية بنات في مدينة بنها، وهي إحدى لجان الثانوية العامة، وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد اندلاع حريق محدود في بعض الكراكيب والمخلفات داخل المدرسة، بسبب إرتفاع درجات الحرارة.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية وجرى الدفع بسيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

من جانبه أكد مصدر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الحريق الذي اندلع داخل المدرسة هو حريق محدود نشب في بعض المخلفات داخل المدرسة، والحريق لن يؤثر على انتظام أداء امتحانات الثانوية العامة داخل المدرسة، والامتحان في موعده يوم السبت.

مقالات مشابهة

  • اتحاد طلاب "شرق الفيوم" يطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل أداء الامتحان
  • نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي والمهني بمحافظة الجيزة 2024 حسب المدرسة
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • تعليم مكة المكرمة يبدأ أعمال الصيانة استعدادًا للعام الدراسي 1446 هـ
  • تنسيق المدارس الصناعية نظام السنوات الثلاث 2024 للبنات بالقاهرة
  • في حفل تخرجها السادس.. جامعة العادل تحتفي بتخرج أكثر من 160 طالب وطالبة
  • درجات القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني في الوادي الجديد.. تعرف عليها
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"