صحافة العرب:
2024-07-03@17:05:10 GMT

المنفي يشارك في القمة الإفريقية الروسية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

المنفي يشارك في القمة الإفريقية الروسية

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي يشارك في القمة الإفريقية الروسية، أخبار ليبيا 24 8211; متابعات شارك رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، في القمة الإفريقية الروسية المنعقدة في سان بطرسبورغ، وحضور .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي يشارك في القمة الإفريقية الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي يشارك في القمة الإفريقية الروسية

أخبار ليبيا 24 – متابعات

شارك رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، في القمة الإفريقية الروسية المنعقدة في سان بطرسبورغ، وحضور المنتدى الاقتصادي والإنساني من القمة الإفريقية الروسية، بحضور عدد من قادة دول القارة الإفريقي.

وكانت قد انطلقت اليوم الخميس في سان بطرسبورغ القمة الروسية الأفريقية بمشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعدد من قادة دول القارة الأفريقية.

وأبدى بوتين، قدرة بلادهِ على استبدال صادرات الحبوب الأوكرانية إلى أفريقيا، مؤكدًا استعداد بلاده لبدء توريد الحبوب مجاناً إلى 6 دول بالقارة في غضون 3 أو 4 أشهر، وهي: بوركينا فاسو وزيمبابوي ومالي والصومال وجمهورية أفريقيا الوسطى وإريتريا، مضيفاً أنها ستحصل على ما يتراوح بين 25 و50 ألف طن لكل منها، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنفي يشارك في القمة الإفريقية الروسية وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه يتم مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل ولم يتم مجاملته.

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي وبيراميدز سوف يتم جلب حكام أجانب، وسوف نسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه".

وأشار إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية والزمالك له تاريخ كبير في البطولات القارية.

وبشان رخصة بيراميدز واعتراض النجوم، علق قائلا: "نادي النجوم يستحق مبالغ نظير انتقال احد لاعبيه لبيراميدز، ثم تظلم بيراميدز وصدر حكما نهائيا في الأمر يوم 26 يونيو الماضي، وليس بعد 31 مارس الماضي، وبالتالي اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر".

وأكد أن تأجيل المباريات ساهم في حصد الأهلي والزمالك للبطولات الإفريقية، وتم تأجيل اللقاءات وفقًا للائحة معينة.

مقالات مشابهة

  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • وزير الداخلية الإيطالي: تنمية القارة الإفريقية عنصر حاسم لمنع تدفقات الهجرة غير الشرعية
  • «المنفي» يلتقى خبراء من أجهزة مكافحة الجريمة
  • «الكبير» يشارك في اجتماع محافظي البنوك المركزية الأفريقية
  • “الكبير” يشارك في اجتماع محافظي البنوك المركزية الأفريقية
  • الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • ملف الهجرة والإرهاب… محور لقاء المنفي وجهازي المخابرات الليبية والردع
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية