موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. يبحث عشاق الكرة المصرية بشكل خاص والكرة الإفريقية بشكل عام عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني العنيد، بعد أن استعاد المارد الأحمر لاعبيه من المنتخب الوطني عقب المشاركة في بطولة كأس العاصمة والتي انتهت بتتويج منتخب كرواتيا بالبطولة.

الأهلي والزمالك

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل جعل مشواره في القاهرة أسهل للصعود إلى دور نصف نهائي البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها والأكثر تتويجاً بها.

الأهلي

من جهة أخرى تعد المباراة صعبه نسبياً على أبناء مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خصوصاً وأنها خارج الأرض ووسط جماهير بطل تنزانيا، بالإضافة إلى عامل الرطوبة ودرجة الحرارة العالية، بجانب دخول اللاعبين المباراة وهم صائمين.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا مساء غدًا الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في دار السلام العاصمة التنزانية.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر شاشة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي الاهلي وسيمبا التنزاني النادي الأهلي مباراة الاهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي وسيمبا موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الأهلی وسیمبا التنزانی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة

تستكمل مباريات الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، حيث تقام العديد من المباريات النارية بين كبار الأندية الأوروبية.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على حساب فريق ليل الفرنسي، بينما يستضيف فريق أستون فيلا منافسه فريق بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا.

وتذاع كل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

ويستعرض لكم الفجر الرياضي مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

شاختار دونتسك × أتالانتا - 8:45 مساءً.

جيرونا × فينورد - 8:45 مساءً.

شتوم جراتس × كلوب بروج - 10:00 مساءً.

لايبزج × يوفنتوس - 10:00 مساءً.

ليفربول × بولونيا - 10:00 مساءً.

ليل × ريال مدريد - 10:00 مساءً.

دينامو زغرب × موناكو - 10:00 مساءً.

بنفيكا × أتلتيكو مدريد - 10:00 مساءً.

أستون فيلا × بايرن ميونخ - 10:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة