شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يستقر على بديل محمد عبدالمنعم في مباراة الداخلية، استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على بديل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق أمام نادي الداخلية في مسابقة كأس مصر، وذلك بسبب الإيقاف الذي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستقر على بديل محمد عبدالمنعم في مباراة الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستقر على بديل محمد عبدالمنعم في مباراة الداخلية

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على بديل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق أمام نادي الداخلية في مسابقة كأس مصر، وذلك بسبب الإيقاف الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية، خلال أحد مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي بيراميدز.

كولر يستقر على عودة 5 لاعبين لتشكيل الأهلي أمام الداخلية في كأس مصرياسر إبراهيم بديل محمد عبدالمنعم أمام الداخلية

وتابع، المدرب السويسري مارسيل كولر سيعيد علي معلول من جديد إلى مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الداخلية القادمة في مسابقة كأس مصر، خاصة وأن اللاعب حصل على راحة من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، بقرار من جانب كولر.

وتعادل النادي الأهلي بالأمس أمام نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بنتيجة سلبية، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يستقر على بديل محمد عبدالمنعم في مباراة الداخلية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام نادی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • رد فعل محمد عبدالمنعم وإمام عاشور بعد رفض الأهلي مشاركتهما في الأولمبياد
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو