شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جودر خطف الطفل الرضيع من والدته، التي تمثل دورها الفنانة أيتن عامر، من قبل الشمعيون، التي ترأسهم نور اللبنانية في دور شواهي، حتى تستطيع الحصول على الكنز الخاص بالشمندر، لتستطع أن تحكم العالم من خلاله، بعد أن أخفاه والدهم عنهم، ووكل جودر ابن عمر المصري، ليكون هو مفتاح الوصول للكنز وحاميه في مسلسل جودر الحلقة 3.

وجاءت تلك الأحداث في إطار الحكاية التي كانت تقصها ياسمين رئيس في دور شهرزاد على ياسر جلال، في دور شهريار، حتى لا يقتلها بعد الزواج منها، مثل ما يفعل مع الفتيات الأخريات في مسلسل جودر الحلقة 3.

مسلسل جودر الحلقة 3.. هل يعود عمر المصري من الحج؟

وتمكن الشمعيون من خطف جودر بعد سفر والده إلى الحج، وقبل أن يسافر أوصى زوجته والتي تمثل دورها الفنانة أيتن عامر، بأن تحرص على إدارة التجارة الخاصة به، إذ أن ذلك المال هو مالها، كما وكل أحد الأشخاص الذي يرغب بهم ليهتم بالتجارة في المحل الخاص به.

وعلى الرغم من خطف الشمعيون لجودر في الحلقة الماضية، إلا أنه حامي جودر والذي يمثل دوره الفنان عزيز مخيون، تجسد في صورة طائر أبيض، وذهب لإنقاذ جودر من الخطف، وأعاده لوالدته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصة مسلسل جودر جودر مسلسل جودر مسلسلات رمضان 2024 موعد مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان ومخرج الأوبرا الدكتور عبد الله سعد؛ وذلك تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال مخرجا وممثلا .


الفنان عبد الله سعد، ولد في القاهرة، ودرس  الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، و بعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، و حصل على أعلى مؤهل فى الإخراج. وعمل مغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات و مهرجانات عديدة.


ومن أعماله كممثل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في  مسلسل الثعلب عام " 1993" ، وفيلم ( العميل رقم ١٣), كما شارك في مسلسل على باب مصر، و مسلسل الشارد.


الدكتور عبد الله سعد يعمل حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، و سفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وتم تكريمه مؤخرًا، وعن حيثيات اختياره فهي أن مسؤولي الأمم يتتبعون حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري متخصص فى الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • عاجل وردنا الآن| الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لجهاز الأمن والمخابرات.. وهذا ما سيحدث بعد 30 يوماً (تفاصيل)
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • هيئة الحج: سنجري قرعة الحج الشهر المقبل
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • توماس فريدمان: المناظرة أمام ترامب أبكتني وعلى بايدن حفظ كرامته والانسحاب
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري