يناقش مسلسل مليحة الذي بدأ في النصف الثاني من شهر رمضان قضية تهجير الفلسطينيين من بلدهم، إذ تدور أحداثه حول التهجير الذي حدث عام 2000 في انتفاضة الأقصى، لتذهب أسرة الطفلة مليحهة حينها إلى ليبيا لتعيش هناك حتى عام و2012.

ويتعرض أحد المسلحين لمليحة ثم يروح ضحية ذلك والدها ووالدتها، ويحرص متابعو المسلسل على معرفة موعد إعادة مسلسل مليحة على قناة ON الحلقة 3، والتي يتم إذاعتها اليوم.

موعد إعادة مسلسل مليحة على قناة ON الحلقة 3.. ماذا يحدث لها مع أسرتها؟

وعن موعد إعادة مسلسل مليحة على قناة ON الحلقة 3، فيتم عرض الحلقة على قناة ON drama في تمام الساعة 8 مساء، ويتم بث العرض الثاني للحلقة على قناة ON E في تمام الاسعة 11:30 مساء، لتعاد في تمام الساعة 8:15 صباحا.

أما بالنسبة لموعد إعادة مسلسل مليحة على قناة cbc، فيتم عرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة 6:05 مساء بالتزامن مع وقت الإفطار، وتكون الإعادة الخاصة بها على قناة cbc في تمام الساعة 9:45 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مليحة مسلسل مليحة مواعيد عرض مسلسل مليحة سيرين خاص تتر مسلسل مليحة مسلسلات رمضان 2024 فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مواعيد القطارات المكيفة من وإلى الإسكندرية اليوم 1 أكتوبر
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة