كشف وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، عما دار خلال فترة المباريات الدولية الأخيرة، وتدخله لحل الأزمة بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، ومحمد صلاح، قائد المنتخب وهداف فريق ليفربول الإنجليزي.

وغاب صلاح عن المعسكر الأول للمنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن، مما أثار الجدل في الشارع المصري، وسط أنباء عن "أزمة" بين حسن وصلاح.

كشف قصة محمد صلاح

وقال صبحي في تصريحات أدلى بها لمحطة "أون سبورتس" الإذاعية المصرية، الأربعاء: "كانت هناك العديد من الآراء في وسائل الإعلام بشأن مسألة الجهاز الفني للمنتخب وصلاح".

وأوضح وزير الشباب والرياضة المصري: "لو كنا تركنا الأمر، كان من الممكن أن يتسبب في حدوث فجوة، وبالتالي سيتحول الأمر إلى أزمة".

وأضاف: "تدخلنا كان حاسما بين جميع الأطراف لحل تلك المشكلة. لم يعترض حسام حسن على إكمال محمد صلاح مرحلة شفائه بشكل كامل، لاسيما وأننا في معسكر إعدادي".

وأوضح صبحي: "محمد صلاح أبلغني بعدم قدرته على التواجد في المعسكر المنصرم بسبب تعرضه لارتشاح دموي في موضع الإصابة التي تعرض لها، وأن عودته ستتم بشكل تدريجي".

وأكد الوزير المصري: "تم تقدير الأمر من جانب الطرفين بشكل كامل، وقبل شهر يونيو المقبل سيكون صلاح متواجدا مع منتخب مصر".

وشارك منتخب مصر قبل أيام في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، حيث حصل على المركز الثاني، عقب فوزه 1-0 على منتخب نيوزيلندا في الدور قبل النهائي، الجمعة الماضي، وخسارته 2-4 أمام نظيره الكرواتي، الثلاثاء.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات حسام حسن حسام حسن محمد صلاح محمد صلاح كأس عاصمة مصر منتخب مصر مدرب منتخب مصر محمد صلاح حسام حسن حسام حسن محمد صلاح محمد صلاح كأس عاصمة مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بأداء اللاعبة سلمي علي ، بعد تحقيق برونزية بطولة التحدى العالمى للباراتايكوندو فئة G4، والمُساوية فى النقاط لبطولة إفريقيا 40 نقطة، من معقل التايكوندو كوريا الجنوبية.


ويتابع الدكتور أشرف صبحي علي مدار الساعة أخر الاستعدادات لكافة اللاعبين المتأهلين إلي الأوليمبياد والبارالمبياد.


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)