صحيفة اليوم:
2024-08-31@01:31:09 GMT

أمانة جدة تشارك في حملة "كسوة السيدة عائشة"

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

أمانة جدة تشارك في حملة 'كسوة السيدة عائشة'

شاركت أمانة محافظة جدة ضمن حملة "كسوة السيدة عائشة" والتي تهدف إلى حث المجتمع على التبرع بفائض الملابس وإيصالها إلى مستحقيها من المحتاجين، وذلك بإعادة تدوير الملابس بعد تعقيمها وتنظيفها وتسليمها للمسـتفيدين.
|
أخبار متعلقة دون تمييز.. تحديد حقوق ذوي الإعاقة في التنقل والعمل والتعليم والصحةإطلاق مبادرة "بوليفارد بيشة" للتوعية الصحيةمبادرة ⁧#كساء⁩ تهدف لإعادة تدوير الملابس بعد تعقيمها وتنظيفها وتسليمها للمستفيدين؛ وذلك لتعزيز روح التضامن والتكافل الاجتماعي وتحقيق الأثر الإيجابي في المجتمع.

#أمانة_جدة pic.twitter.com/0lRgWfySWQ— أمانة محافظة جدة (@JeddahAmanah) March 27, 2024
وأوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة المهندس هتان بن هاشم حموده, أن المبادرة تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية، من خلال العمل التطوعي في الشهر الكريم، بالتعاون مع "أصدقاء أمانة جدة" وذلك في إطار المبادرات التي تنفذها الأمانة في شهر رمضان المبارك بمشاركة المتطوعين والمتطوعات ضمن إستراتيجية الأمانة لتحقيق المسؤولية المجتمعية، تماشياً مع مستهدفات رؤية 2030 بالوصول إلى مليون متطوع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كسوة السيدة عائشة - أمانة جدة إكس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة أمانة محافظة جدة رؤية 2030 السعودية شهر رمضان المبارك أمانة جدة

إقرأ أيضاً:

منظومة التبريد داخل المسجد الحرام.. الأكبر في العالم بنسبة تنقية 100%

تصنف منظومة التبريد داخل المسجد الحرام التي تقوم على تشغيلها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ضمن أكبر منظومات التبريد في العالم، وتستهلك طاقة تصل إلى (155) ألف طن, وتضخ عبر محطتين رئيستين هما الأكبر عالمياً وهي: محطة كدي، ومحطة الشامية، وتقدر الطاقة التي تنتجها محطة الشامية بـ(120) ألف طن تبريد، وتبعد عن المسجد الحرام مسافة (900) متر، أما محطة أجياد فتصل قدرتها الإنتاجية إلى (35) ألف طن تبريد، وتبعد (500) متر.
كما يجري تنقية هواء التكييف داخل المسجد الحرام 9 مرات يوميًّا، من أجل راحة رواد البيت العتيق من خلال تعقيمه بالأشعة فوق البنفسجية قبل إخراجه إلى أرجاء البيت العتيق، عبر أجهزة تكييف خاصة تمد منظومة المسجد الحرام بالهواء البارد مع تنقيته من الجراثيم بنسبة (100%)، حيث تقوم وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق بالهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بتشغيل وصيانة المنظومات الإلكتروميكانيكية بالمسجد الحرام.
أخبار متعلقة "الجبير" يبحث القضايا المناخية مع رئيس وزراء جزر سليمانالدفاع المدني يعلن عن وظائف طبية.. والتقديم الأحد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منظومة التبريد داخل المسجد الحرام - واسمنظومة التبريدويعمل الفنيون على موازنة الهواء في المساحات المختلفة من الحرم المكي، وذلك اعتماداً على أعداد وكثافة الزوار، ما يسهم في الحفاظ على مستوى الراحة الحرارية بكفاءة استهلاك مثالية للطاقة، والإشراف على أوامر الصيانة حسب المرجعيات والإرشادات الفنية الصحيحة، وفق منظومة عمل متكاملة مع مراعاة إرشادات الأمن والسلامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منظومة التبريد داخل المسجد الحرام - واس
كما يتم ضبط درجات الحرارة في? المسجد الحرام طوال العام صيفا وشتاء لتهيئة مناخ صحي لضيوف الرحمن بما يتناسب مع ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة الخارجية وفق معدل درجات تقدر بين بين 20 إلى 24 درجة مئوية ويتم في الصيف التأكد من نوعية عمل جميع وحدات التكييف " AH " وفي الشتاء يتم إقفال أغلب الوحدات بما يتناسب مع درجات الحرارة الخارجية.

مقالات مشابهة

  • كواليس طعن مواطنة ألمانية لـ 6 أشخاص في حافلة
  • إصابة 28 شخصًا بينهم أطفال في غارة روسية على خاركيف
  • العدوان على غزة.. ارتفاع شهداء القصف على القطاع إلى 30 شهيداً
  • إنذار أحمر.."الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على مكة المكرمة  
  • مشاريع "فقاسة" لإنتاج الدواجن اللاحم بالشرقية
  • الأمم المتحدة تحذر من التصعيد العسكري للاحتلال في الضفة الغربية
  • صور| أمطار غزيرة على مكة المكرمة
  • شاهد| اقتران القمر والمشتري في سماء الباحة
  • "البنيان": دمج الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار بمستقبل أجيالنا
  • منظومة التبريد داخل المسجد الحرام.. الأكبر في العالم بنسبة تنقية 100%