نفذت جمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة مبادرة للتشجير على طريق سمو الأمير محمد بن سلمان (جدة – مكة المكرمة) وذلك بالقرب من مركز الضبط الأمني بالشميسي.
يأتي هذا تحت إشراف لجنة المسؤولية الاجتماعية بإمارة منطقة مكة المكرمة بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وقوات أمن الطرق.


أخبار متعلقة أمانة جدة تشارك في حملة "كسوة السيدة عائشة"دون تمييز.. تحديد حقوق ذوي الإعاقة في التنقل والعمل والتعليم والصحةإطلاق مبادرة "بوليفارد بيشة" للتوعية الصحية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة للتشجير على طريق سمو الأمير محمد بن سلمان (جدة – مكة المكرمة) - اليوم مبادرة السعودية الخضراءوتأتي هذه المبادرة بمناسبة الاحتفاء بيوم "مبادرة السعودية الخضراء" و بمشاركة من القطاع الخاص، تعزيزاً لقيامهم بمسؤوليتهم الاجتماعية و الإسهام في تحقيق مستهدفات السعودية الخضراء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة للتشجير على طريق سمو الأمير محمد بن سلمان (جدة – مكة المكرمة) - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة الشميسي طريق الأمير محمد بن سلمان مبادرة السعودية الخضراء الأمیر محمد بن سلمان مکة المکرمة article img ratio

إقرأ أيضاً:

48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“

ناقشت ورشة العمل الخاصة بسفراء التغيير، مع وكيل وزارة الصحة عبدالرحمن العيبان، والرئيس التنفيذي ناصر الحقباني في التجمع الصحي بالرياض، عددًا من المحاور.
ومنها الإجازات، والتي تشمل تعويض موظفي الخدمة المدنية بمبلغ مادي لـ 180 يومًا، وأن ما زاد عن ذلك فلن يتم ترحيلها وستلغى وكذلك الإجازات التعويضية، في حين تُرحل الإجازات لموظفي التشغيل الذاتي.توحيد سلالم الرواتبوتناولت الورشة كل ما يتعلق بالرواتب، حيث سيتم توحيد جميع سلالم الرواتب في كل القطاعات التابعة لشركة الصحة القابضة، على أن يكون ⁠العقد بنفس إجمالي الراتب الحالي أو زيادة فيه بشكل بسيط.
أخبار متعلقة إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقيعاجل: هزة أرضية بقوة 3.6 ريختر شرق الشنان بمنطقة حائل اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ورشة العمل الخاصة بسفراء التغيير، في التجمع الصحي بالرياض
وتكون مدة العرض 5 أيام لقبول العقد، وإذا لم يتم قبوله، يُعطى الموظف مهلة 6 شهور لنقل خدماته لمكان آخر غير الصحة القابضة، و⁠لن يتم النظر في المؤهلات الزائدة وسيتم التعاقد مع الموظف حسب وظيفته الحالية في ”موارد“.
أما بالنسبة لمكان العمل، فلن يُنظر إلى مكان وجود الرقم الوظيفي للموظف، وسيتم التعاقد مع الموظف حسب مكانه الحالي المكلف به، و⁠عند توقيع العقد لن ينظر في طلبات النقل السابقة وسيبدا الموظف برفع طلبات النقل من جديد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ورشة العمل الخاصة بسفراء التغيير، في التجمع الصحي بالرياض
وتناولت الورشة كذلك محور ”التغيير مسؤولية الجميع“، وأن هذا التغيير هو أكبر تغيير في المنطقة، وبالتالي لا بدّ من الإيمان به؛ للوصول إلى الأهداف بشفافية كاملة.العروض الوظيفيةوناقشت الورشة كذلك عددًا من الأسئلة العامة، شملت إرسال العروض الوظيفية للجميع والرد خلال 5 أيام، وأن الراتب الأساسي والإجمالي لا يقل عن الحالي، وأن الراتب الإجمالي لاجمالي سيشمل جميع البدلات الحالية، في حين تشمل البدلات في العقد الجديد، بدل سكن، وبدل نقل فقط، مع إلغاء جميع البدلات الأخرى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ورشة العمل الخاصة بسفراء التغيير، في التجمع الصحي بالرياض
وفي حال عدم قبول موظفي الخدمة المدنية العرض، يُمنح 6 أشهر للبحث عن وزارة أو جهة أخرى للنقل، أو استلام مستحقاته وإنهاء الخدمة، وأن من قضى 25 سنة خدمة، يمكنه نقل خدماته لـ ”الصحة القابضة“.
ولموظفي الخدمة المدنية الذين قبلوا النقل، استلام مكافأة لا تزيد عن راتب 4 أشهر عند الانتقال، وتعويض رصيد الإجازات عن 180 يومًا للخدمة المدنية، أما التشغيل سيتم ترحيلها للعقد الجديد.
أما بالنسبة لموظفي العقود والتشغيل الذاتي، تُنهى خدماتهم في حال عدم الموافقة ”تصفية وياخذ جميع حقوقه“، وبالنسبة للمبتعثين يمكنهم رفض العرض والنقل في حال عدم الرغبة في الاستمرار مع التجمع.
وتكون ساعات العمل بنفس آلية جميع الشركات ”48 ساعة أسبوعيًا“، وأن من يحمل مؤهلًا أعلى، لن يُعين عليه، وسيكون الانتقال بنفس الوظيفة الحالية، وبالتالي المسميات الوظيفية لن تتغير، في حين يجري العمل على الزيادة السنوية.

مقالات مشابهة

  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • شفافية والتزام.. هيئة الزكاة تحدث قواعد البيع بالمزاد العلني
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساء