ترفيه، شاكيرا تصرخ رعبًا بعد اقتحام فأر كواليس تصوير أغنيتها،تاريخ النشر 27 تمّوز يوليو 2023 12 04 شاكيراتعرضت النجمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاكيرا تصرخ رعبًا بعد اقتحام فأر كواليس تصوير أغنيتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاكيرا تصرخ رعبًا بعد اقتحام فأر كواليس تصوير أغنيتها
تاريخ النشر: 27 تمّوز / يوليو 2023 - 12:04 شاكيرا

تعرضت النجمة الكولومبية شاكيرا لموقف مرعب أثناء تصوير أغنيتها "كوبا فاسيا - Copa Vacia"، فخلال انهماكها في الغناء صادفت فأرًا كبيرًا كان متوجهًا ناحيتها.

شاكيرا تتعرض لموقف معرب

في التفاصيل، توجَّهت شاكيرا عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت متابعيها مقطع فيديو لكواليس تصوير أغنيتها الجديدة، إذ ظهرت مستلقيةً في مستنقع تغطيه النفايات البلاسيكية، مرتديةً ذيل "حورية البحر" فيما نثرت شعرها الوردي حولها.

وأثناء غنائها لاحظت سير فأر بتجاهها، فصرخت عاليًا وحاولت الهرب إلَّا أن الذيل أعاق حركتها.

وأرفقت شاكيرا الفيديو بتعليق: "أمور كهذه تحدث حتى مع حوريات البحر".

شاكيرا تتحوّل الى حوريّة بحر

طرحت النجمة العالمية أغنيتها الجديدة  وحملت اسم Copa Vacia وتعاونت فيها مع النجم العالمي "مانويل توريزو" قبل يومين حيث حققت أكثر من ما يقارب الـ  ثلاثة ملايين و 300 ألف مشاهدة بعد تسع ساعات فقط من طرحها.

وتحولت النجمة الكولومبية إلى حورية بحر خلال فيديو أغنيتها الجديدة، فظهرت وهي في عمق البحر بينما كانت ترتدي ملابس حوريّة البحر.

كلمات دالة:شاكيرا

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاكيرا تصرخ رعبًا بعد اقتحام فأر كواليس تصوير أغنيتها وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

21 اقتحامًا للأقصى و69 منعًا للآذان في الإبراهيمي بأيلول

رام الله - صفا قالت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، إن الاحتلال الإسرائيلي اقتحم المسجد الأقصى المبارك21 مرة خلال أيلول/سبتمبر الماضي. وأوضحت الوزارة في بيان يوم الثلاثاء، أن عدد المستوطنين المقتحمين 4697، وتضمنت هذه الاقتحامات أداء عضو الكنيست المتطرف موشيه فيجلن طقوسًا تلمودية داخله، في خطوة تمثل تحديًا صريحًا للترتيبات المعمول بها في المسجد منذ احتلاله عام 1967. وأشارت إلى أن الاحتلال واصل أعمال الحفريات جنوبي المصلى القبلي في منطقة القصور الأموية، وأقام أساسات لدرج كهربائي بين حارة الشرف وحائط البراق لتسهيل اقتحام المستوطنين. وأكدت الوزارة أن هذه الأنشطة تهدد أسس المسجد الأقصى، ما يمثل خطرًا كبيرًا على استقراره. ونبهت إلى خطورة الاعتداءات المتكررة التي تمارسها قوات الاحتلال، والتي تهدف إلى فرض واقع جديد داخل المسجد الأقصى، بما فيها التقسيم الزماني والمكاني. وشددت على أن حكومة الاحتلال تسعى إلى دعم اقتحامات المستوطنين من خلال تخصيص ميزانية تقدر بمليوني شيقل لتمويل هذه الاقتحامات. أما في المسجد الإبراهيمي الشريف، فقد منعت قوات الاحتلال رفع الآذان 69 مرة خلال أيلول، منها 19 وقتًا متتاليًا لأذان الفجر، في محاولة واضحة لإنهاء الطابع الإسلامي للمسجد. كما أقام الاحتلال شمعدانات وأعلامًا إسرائيلية على سطح الحرم، ونظم صلوات تلمودية داخل الجزء المغتصب منه، واعتدى على مؤذن الحرم. وأكدت وزارة الأوقاف أن هذه الاعتداءات تشكل تحديًا خطيرًا لمكانة المقدسات الإسلامية، ودعت المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري لوقف هذه الانتهاكات وحماية حق المسلمين في أداء شعائرهم الدينية في الأماكن المقدسة. 

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • المستوطنون الصهاينة يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • 21 اقتحامًا للأقصى و69 منعًا للآذان في الإبراهيمي بأيلول
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • المتطرف يهودا غليك يقود اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى
  • إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم بلاطة بنابلس
  • أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتك"
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع