مسلسل رحيل الحلقة 3.. نال مسلسل رحيل بطولة الفنانة ياسمين صبري منذ عرض حلقاته الأولى على إعجاب المتابعين، إذ بحث الكثير من محبي الفنانة ياسمين صبري على موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل رحيل والقنوات الناقلة.

مسلسل رحيل حلقة 3

يستعرض موقع «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أبرز المعلومات عن مسلسل رحيل، من خلال مواعيد العرض والقنوات الناقلة، ضمن خدمة نقدمها في كافة المجالات.

مسلسل رحيل حلقة 2موعد عرض الحلقة الـ 3 من مسلسل رحيل والقنوات الناقلة

ومن المقرر عرض الحلقة 3 من مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري، وذلك عبر قناة أبو ظبي الفضائية وتكون في تمام الساعة الـ 10 مساء.

مسلسل رحيل حلقه1قصة مسلسل رحيل

تجسد ياسمين صبري في مسلسل رحيل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

مسلسل رحيل حلقه1أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولةمسلسل رحيل كل من: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضاًمسلسل رحيل حلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري.. موعد عرض الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

بعد غياب 3 سنوات.. ياسمين صبري تعود لدراما رمضان بـ مسلسل «رحيل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد بدير دراما رمضان 2024 محمد كيلاني مسلسل رحيل مسلسل رحيل الحلقة 3 مسلسلات رمضان 2024 ياسمين صبري یاسمین صبری عرض الحلقة مسلسل رحیل الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، مواجهات من العيار الثقيل في جميع البطولات، سواء البطولات الدولية مثل بطولة كوبا أمريكا 2024، أو البطولات المحلية.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

مودرن فيوتشر ضد بلدية المحلة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة ON Time Sports 1HD

الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على قناة ON Time Sports 2HD.

الزمالك ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على قناة ON Time Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند