شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تحت شعار بيئة نظيفة مجتمع متحضر . ختام نفرات إصحاح البيئة بكسلا، كسلا إنتصار تقلاوي شهد الاستاذ محمد المصطفي مدير الشئون الصحية بمحلية كسلا ختام فعاليات حملات إصحاح البيئة التي انتطمت محلية كسلا من .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحت شعار بيئة نظيفة «مجتمع متحضر».

ختام نفرات إصحاح البيئة بكسلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحت شعار بيئة نظيفة «مجتمع متحضر». ختام نفرات إصحاح...

كسلا : إنتصار تقلاوي

شهد الاستاذ محمد المصطفي مدير الشئون الصحية بمحلية كسلا ختام فعاليات حملات إصحاح البيئة التي انتطمت محلية كسلا من أمام اكبر مكب للنفايات خلف مدرسة الفيحاء الأساسية للبنات بحي الختمية الجديدة والذي أرق سكان الحي كثيرا في السلوك الغير حضاري للمستخدمي عربة الكارو والتي تنقل النفايات مستغلين المساحة الخالية لتصبح اكبر مكب للنفايات قبالة شارع الختمية الرئيسي ووجه برسالة للايجاد حل جذري لتلك المساحة الخالية تماما من المساكن وهي بؤرة لتراكم الأوساخ في تلك المنطقة.

وأكد أن الحملات استهدفت في المرحلتين الأولى والثانية وعلي مدي عشرة ايام مكافحة نواقل الأمراض ورش البرك ونقل النفايات.

في المرحلة الثالثة بعد الخريف. وحيا جهود محلية كسلا والعاملين بالنفرة والعمال والسائقين والاعلام للمشاركة في أعمال النظافة وإصحاح البيئة.

وأعلن استمرار الحملات اليومية على مستوى المحلية، مشددا على متابعة استمرار النظافة المعتادة يوميا للمحافظة على استدامة الحملات واستقرار النظافة.

وأشاد الاستاذ مصطفي باهتمامات المحلية بأعمال الصحة، مؤكدا التزامهم بالنظافة اليومية لسوق الكبير ونقل النفايات لاسيما فصل الخريف تحسبآ من اثار صحية سالبة.

كما أشاد بجهود شباب وشابات الصحة ودورهم في مكافحة الذباب والناموس وتنفيذ حملات إصحاح البيئة، موجها بضرورة الاستفادة القصوى من الآليات في إزالة التراكمات والظواهر السالبة، مثمنا تعاونهم في تنفيذ الحملة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحت شعار بيئة نظيفة «مجتمع متحضر». ختام نفرات إصحاح البيئة بكسلا وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»

أطلقت الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم، رئيسة إدارة مركز أمنيات لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم في دبي، مبادرة «مجتمع جنسيتي إنسان»، والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد على فعل التطوع سلوكاً يعكس قيم المحبة والتلاقي والانفتاح، وتتضمن جوائز تقديرية لمتميزي أصحاب الهمم وداعميهم.

جاء ذلك خلال حفل نظّمه مركز أمنيات لأصحاب الهمم في مقرّه بدبي، أمس، وتم الإعلان عن فتح باب الترشح لجائزة «شكراً صانع الأمنيات العالمية»، التي ينظّمها المركز تحت شعار «نتطوع لنبتكر»، وتمنح لسفراء الإنسانية من خلال الفعاليات المرتبطة بالجائزة على مدار العام. وتتكون هذه الجائزة من فئات متنوعة تُمنح لمن يتقدمون بملفات ومساهمات مميزة وإيجابية تتوافق مع معاييرها، وتهدف إلى تحفيز الأفراد والمؤسسات على تقديم وابتكار مبادرات جديدة ومؤثرة وقادرة على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وسيتم اختيار المرشحين للجائزة من خلال قائمة معتمدة على الترشيح المفتوح ضمن محكمين من ذوي الخبرة والاختصاص، ومن سفراء الأمنيات، كما سيتم الإعلان عن أسمائهم وتكريمهم خلال حفل رسمي تنظمه إدارة الجائزة.

ومن المقرّر أن يتم استقطاب أفضل صناع الأمنيات من مؤسسات وأفراد ممن حققوا جنسيتي إنسان، من خلال الطلبات المقدمة وترشيحات اللجنة الخاصة، وتتولى اللجنة الفنية الاستشارية تحديد أفضل المتقدمين في كل دورة وتصفيتهم لتحديد الأفضل بينهم، ومن ثم اختيار الفائزين من بين الممارسات المدرجة في القائمة المصغرة.

وأكّدت الشيخة مريم، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع الأفراد، والأخذ بأيديهم للتقدم بمشاريع ابتكارية مستدامة تسهم في تعزيز ريادة الإمارات في المؤشرات العالمية التنافسية، لاسيما المؤشر العالمي للقوة الناعمة، وتمنحهم كذلك الفرصة للفوز بالجائزة.

من جهة أخرى، أبرم مركز أمنيات لأصحاب الهمم، ممثلاً في الدكتور عادل المرزوقي، المدير العام، مذكرة تفاهم مع فريق عباقرة التطوع، برئاسة كوثر محمد الرحالي، وذلك على هامش احتفالية ترفيهية لأصحاب الهمم. (وام)

مقالات مشابهة

  • وزير التربية المكلف بكسلا ينفي تعطيل الدراسة بالولاية
  • ارتفاع ضحايا انفجار قنينة غاز في مدينة طنجة إلى 3 وفيات
  • إطلاق مبادرة: «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • احذر.. الأظافر المتسخة ناقل خطير للأمراض
  • “بيئة الباحة” تطلق مهرجان الفواكه الثاني بمحافظة بلجرشي
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • السودان: وصول أكثر من «400» أسرة نازحة لولاية كسلا
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي