سوق العراق يتداول أسهماً بأكثر من 7 مليارات دينار خلال أسبوع.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي سوق العراق للأوراق المالية

إقرأ أيضاً:

نهاية أسبوع حارة نسبياً في مُختلف المناطق

#سواليف

تشير الخرائط الجوية في مركز طقس العرب الإقليمي إلى استمرار درجات #الحرارة حول لأعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل خلال عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة). ويكون #الطقس صيفياً حارًا نسبياً في المناطق الغربية والجبلية من المملكة، وحارًا إلى شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة بالإضافة إلى مناطق البادية الشرقية. ويكون #الطقس مُناسباً للرحلات في المناطق الجبلية، وبخاصة جبال عجلون وجرش.

تفاصيل حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع

وفي التفاصيل، تبقى درجات الحرارة حول لأعلى بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. ويسود #طقس_صيفي حار نسبياً في مُختلف المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار، مع ظهور السحب المنخفضة شمال المملكة وبعض المناطق الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر.

مقالات ذات صلة فصائل فلسطينية: كان الأولى اعتقال نتنياهو بدل سماعه لكنها شراكة الإبادة! 2024/07/25

درجات الحرارة في بداية ال30 مئوية فوق المُرتفعات الجبلية

وتكون درجات الحرارة العظمى في بداية الثلاثينات مئوية فوق الجبال، بينما تصل إلى منتصف الثلاثينات مئوية في بقية مدن ومناطق المملكة، وتصل إلى مطلع الأربعينات مئوية في الأغوار والعقبة، وبالتالي يكون الطقس حارًا في تلك المناطق. الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتصحبها هبات نشطة في فترات العصر والمساء.

ومع ساعات الليل، تبقى الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة ورطبة، مما يجعل الأجواء مناسبة للجلسات الخارجية.

طقس مُناسب للرحلات في المناطق الجبلية من المملكة

كما يُشار إلى أن الطقس سيكون مناسبًا للرحلات والنشاطات الخارجية خلال ساعات ما بعد العصر في عموم مناطق المملكة، ويمكن الخروج خلال عطلة نهاية الأسبوع بالتحديد للمناطق التي تتمتع بالخضرة والمرتفعات الجبلية مثل جبال جرش وعجلون والسلط.

والله أعلم.

مقالات مشابهة

  • اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق
  • 5 ملايين دينار عراقي تتسبب بجريمة بشعة في النجف
  • قتل عائلة كاملة.. 5 ملايين دينار عراقي تتسبب بجريمة بشعة في النجف
  • الين الياباني يتجه لتسجيل أقوى أسبوع في 3 أشهر
  • توري: نيجيري يشتري الفتيات المهاجرات في ليبيا بـ70 دينارًا ويبيعهن بأكثر من 4500
  • نهاية أسبوع حارة نسبياً في مُختلف المناطق
  • سعر الذهب في العراق اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024
  • ‏3 مليارات درهم صافي أرباح «أبوظبي الإسلامي»
  • بأكثر من 129 ألف مستفيد.. تطوع تجمع جازان الصحي ينفذ 240 فرصة تطوعية خلال الربع الثاني
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة