يعاني المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يشرف على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، من حالة من القلق قبل مواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك بسبب الإجهاد الذي يعاني منه لاعبو الفريق الدوليون بعد مشاركتهم في بطولة كأس عاصمة مصر.

القلق يسيطر على كولر بسبب حسام حسن

يُشار إلى أن معظم اللاعبين الأساسيين في الفريق شاركوا في مباراتين دوليتين مع منتخب بلادهم خلال فترة قصيرة، حيث كانت هناك فترة قصيرة للراحة بين المباراتين وبعد ذلك توجهوا مباشرة للانضمام إلى بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، بالإضافة إلى اللعب في ظروف غير مألوفة أمام جماهير فريقهم في تنزانيا.

القلق ينصب بشكل خاص حول الرباعي اللاعبين محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، مروان عطية، الذين شاركوا بشكل كبير في المبارتين الدوليتين، مما يثير مخاوف من تعرضهم للإجهاد وخطر الإصابات، وهو ما يزيد من قلق كولر خاصةً بعد تكرار حالات الإصابة في صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

كولر يعقد محاضرة فيديو للاعبي الأهلي قبل لقاء سيمبا سامي قمصان يكشف تحضيرات الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

من جهته، أكد أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على جاهزية اللاعبين الدوليين للمشاركة في مباراة الأهلي، مشيرًا إلى أنهم تلقوا العناية الطبية اللازمة للتعافي من الإجهاد الناجم عن السفر والمشاركة في المباراة الدولية.

مواجهة الأهلي لفريق سيمبا من المقرر أن تجرى في ملعب "بنجامين" في تنزانيا في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، وتأتي ضمن إطار مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر سام حسن الأهلي منتخب مصر سيمبا التنزاني كأس عاصمة مصر دوري أبطال أفريقيا محمد عبد المنعم رامي ربيعة محمد هاني مروان عطية

إقرأ أيضاً:

غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين

قررت إدارة نادي الأهلي اتخاذ عدد من الإجراءات في حق اللاعبين والطاقم الفني، عقب خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم الأزلي الزمالك.

وكشفت صحيفة أون تايم سبورت كواليس ما يحدث داخل أسوار النادي الأهلي، منذ نهاية السوبر الأفريقي الجمعة الماضي لمصلحة الزمالك بضربات الترجيح.

وقالت الصحيفة إن الأهلى قرر إستمرار فرض الحظر الإعلامي على جميع اللاعبين حتى إشعار آخر.

ومنع اللاعبين من حضور أي افتتاح أو أي مناسبة بدون إذن سامي قمصان.

وتابعت أن لائحة القرارات المتخذة في حق اللاعبين والطاقم الفني تنص على غرامة 150 ألف جنيه بعد خسارة السوبر وتتجه لتغليظها إلى 300 ألف جنيه.

وذكرت أنه سيتم توقيع عقوبة على رامي ربيعة وعمر كمال بسبب طريقة احتفالهم أثناء تنفيذ ركلات الترجيح، والتي اعتبرها النادي استهزاءً بالخصم.

وواصلت أن النادي قرر تأجيل حسم جميع القرارات بخصوص مدير الكرة حتى عودة مارسيل كولر من الإجازة والاجتماع مع رئيس النادي محمود الخطيب.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي