التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بقيادات مديرية الشئون الصحية والفريق الطبي والإداري بمستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم، وذلك عقب حصول مستشفى الحميات على اعتماد جهار " GAHAR" من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية والحاصلة على الاعتماد الدولي من " الاسكوا " وذلك بعد تقييم الخدمات الصحية بالمستشفى وفقا لمعايير الاعتماد الصادرة عن الهيئة.


جاء ذلك بحضور الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة ، والدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية ، والدكتور حسين محمد مدير مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي و الكبد بشبين الكوم ، والدكتور محمد سلامة مدير عام المستشفيات ، والدكتور أحمد سمير مدير الطب العلاجي ، وعدد من الإدارة المعنية للجودة ومكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية والصيدلة والشئون المالية والإدارية بمديرية الصحة ومستشفى الحميات.

ضبط جزارين في المنوفية ذبـ.حوا الأحصنة وباعوها للمواطنين بقويسنا أبوه مسجون.. أم تلقي ابنها من الطابق الثاني بمساعدة عمه في المنوفية


وخلال اللقاء ، كرم محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الحميات ومنحهم درع المحافظة وشهادات تقدير نيابة عن جميع العاملين تقديراً لجهودهم المبذولة في الارتقاء بالمنظومة الطبية وتقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية للمرضي، كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية لفريق العمل ودعم المستشفى للجهود المميزة في تطبيق وترسيخ معايير الجودة على جميع المستويات.
ومن جانبه قدم محافظ المنوفية التهنئة للحضور بمناسبة شهر رمضان الكريم ، مقدماً الشكر والتقدير لجميع القيادات والعاملين بالمنظومة الصحية لجهودهم المبذولة في تحقيق نقلة نوعية بالخدمات الصحية ، مؤكدا علي تقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الطبي لمواكبة التطور في أداء الخدمة الصحية المقدمة لأهالينا بالمحافظة ، مشيراً إلى أن محافظة المنوفية تتميز بعطاء أبنائها المخلصين في التفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ومؤكداً حرصه على تكريم النماذج المشرفة في جميع القطاعات ليكونوا نموذج يحتذى به من الجميع.  
 

وقدم وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمى والكبد الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية علي جهوده المضنية المبذولة على أرض الواقع وتقديم الدعم اللازم للقطاع الطبى لتحسين الرعاية الصحية بالمستشفيات كونها تلعب دوراً محورياً فى النظام الصحى المصري ، وقد أهدى وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الحميات درعاً ومصحفا ًشريفاً لمحافظ المنوفية لجهوده ودعمه الدائم والمستمر للقطاع الصحي بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية الخدمات الصحية الشئون الصحية المنظومة الطبية مستشفى الحميات وکیل وزارة الصحة مستشفى الحمیات محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج

أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى أبوتيج المركزي، وذلك ضمن خطة المرور الميداني على المنشآت الطبية بالمراكز والأحياء، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، سعياً نحو التواصل المباشر مع المواطنين، ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية ومعالجته، والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ودعم المستشفى من أجل تقديم خدمة صحية جيدة، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.
 

واستهل محافظ أسيوط جولته بتفقد قسم الإستقبال العام والطوارئ ووجه بسرعة التعامل مع الحالات المتواجدة وتوجيهها إلى الأقسام العلاجية كما تابع الحالات المترددة على وحدة العناية المركزة، وغرفة العمليات ووحدة الحروق التي تم افتتاحها حديثاً وقسم العظام للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى، واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل.


وتفقد المحافظ، معمل الكيمياء وغرف التعقيم المركزي ووجه بعمل الصيانة الدورية للأجهزة لتقوم بعملها على أكمل وجه كما تفقد بنك الدم واطمئن على توافر مخزون من أكياس الدم وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ واطمئن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
 

وأشاد أبوالنصر، بالمنظومة الطبية بالمستشفى وتواجد الأطقم العاملة من الأطباء والتمريض والإداريين فضلاً عن الإلتزام بمعايير النظافة وتقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه مؤكداً إستمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة.
 

وأكد المحافظ، أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي المترددين عليها، وتقديم كافة سبل الدعم للمستشفيات الحكومية التي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

IMG-20240930-WA0028 IMG-20240930-WA0027

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • ميقاتي أصدر مرسوماً بإعطاء تعويضات ومساعدات مالية للقطاع العام والمتقاعدين
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • «الأهلى المصرى» يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • محافظ الشرقية يُكلف وكيل "الصحة" بتوفير الرعاية الصحية لأسرة عزبة العروس بمنيا القمح
  • مصروفات حقوق المنوفية بشبين الكوم.. الأوراق والشروط المطلوبة
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك