قال المخرج إسماعيل فاروق، إنه ينتهي صباح اليوم الخميس من تصوير مشاهد مسلسل "حق عرب" بالكامل؛ والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي ويعرض ضمن منافسات مسلسلات شهر رمضان الحالي 2024؛ محققًا نجاحًا كبيرًا خلال فترات عرضه.

وأكد إسماعيل فاروق في تصريح خاص لـ “البوابة نيوز”،  أن آخر مشاهد تصوير المسلسل كانت داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ مشيرًا إلى أنه بدأ بعد انتهاء التصوير بالتفرغ لدخول باقي الحلقات المراحل الخاصة بالمونتاج والمكساج والألوان وغيرها".

وأضاف: أن الجمهور العربي والمصري متبع بشكل جيد المسلسل؛ بينما ينتظر ماذا سيحدث في الحلقة الأخيرة؛ مؤكدًا أنها ستكون مفاجأة للجمهور؛ بينما كشف علي أنه اتفق مع مؤلف العمل محمود حمدان على كتابة الحلقة الأخيرة من المسلسل مع آخر يوم تصوير؛ حتي يتابع ردود فعل الجمهور".

واختتم إسماعيل فاروق: "أن آخر يوم تصوير كان مرهقًا بشكل كبير؛ حيث أنه صور ساعات طويلة في هذا اليوم بدأت منذ ظهر أمس الأربعاء حتى ظهر اليوم الخميس".

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسماعيل فاروق الخاص الفنان أحمد العوضى حق عرب مسلسلات شهر رمضان مسلسل حق عرب إسماعیل فاروق

إقرأ أيضاً:

على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة بالإضافة إلى كهربا كل من: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • وفاة الكاتب الألباني الشهير إسماعيل قادري
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • وفاة الكاتب الألباني إسماعيل قاداري عن 88 عاما
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده