شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكشف على العاملين بـ مياه المنوفية والمترددين على خدمة العملاء ضمن 100 يوم صحة، أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، الكشف على العاملين بالشركة والم تردد ين علي مركزى خدمة العملاء بشبين الكوم وبركة السبع في إطار الدور .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف على العاملين بـ"مياه المنوفية" والم تردد ين على خدمة العملاء ضمن "100 يوم صحة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف على العاملين بـ"مياه المنوفية" والمترددين على...
أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، الكشف على العاملين بالشركة والمترددين علي مركزى خدمة العملاء بشبين الكوم وبركة السبع في إطار الدور المجتمعى للشركة، وضمن تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية " 100 يوم صحة " تحت شعار "معاك من أول يوم".

وأشار المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إلى أن المبادرة تهدف إلي تقديم الخدمات الصحية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، مؤكداً دعمه الكامل وتسخير كافة الإمكانيات وتقديم التسهيلات لإنجاح تلك المبادرة وتحقيق المستهدف منها.

جدير بالذكر أن الحملة تشمل خدمات مبادرة 100 يوم صحة، كمبادرة دعم صحة المرأة المصرية، ومبادرة الرعاية الصحية لكبار السن، ومبادرة فحص الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، والتى تعتبر بمثابة استكمال لمسيرة تحسين جودة حياة المواطن وتحقيقاً للتنمية المستدامة بمفهومها الشامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف على العاملين بـ"مياه المنوفية" والمترددين على خدمة العملاء ضمن "100 يوم صحة" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میاه المنوفیة یوم صحة

إقرأ أيضاً:

مرسال يناقش مع السفير الكويتي بالسودان فهد مشاري الحوجة الماسة لتدريب العاملين بحكومة دارفور

ناقش وزير المالية بحكومة إقليم دارفور عبد العزيز مرسال مع السفير الكويتي بالسودان فهد مشاري الحوجة الماسة لتدريب العاملين بحكومة الإقليم في المجالات والتخصصات المختلفة من أجل التخطيط لتغطية آثار الحرب على العمل والإنتاج.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة لخدمة العملاء في الشرقية
  • «مياه المنوفية» تنظم حملات توعية لتعليم السباكة في المحافظات
  • «مياه الشرقية» تنظم حملات توعوية لترشيد الاستهلاك
  • مرسال يناقش مع السفير الكويتي بالسودان فهد مشاري الحوجة الماسة لتدريب العاملين بحكومة دارفور
  • التحقق من الراكب.. أوبر تطبق خاصية جديدة في أميركا
  • "المجتمعات العمرانية" تحظر على العاملين بيع الوحدات 5 سنوات
  • مياه المنوفية: تدشين المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان من قرية ميت الموز
  • وظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند