حصل صدى البلد على أول فيديو لـ حادث الطريق الإقليمي المروع الذي راح ضحيته 8 شباب وأصيب 9 آخرين. 

وخرج الساعة 2 صباحًا وفي وقت السحور  المئات من أهالي العياط لتشييع جنازة ضحايا حادث الطريق الإقليمي المروع الذي راح ضحيته 8 شباب وأصيب 9 آخرين حيث تجمع الأهالي أمام مستشفى الصف بعد الحصول على تصاريح الدفن من النيابة العامة للخروج بجثامين الشباب في جنازة جماعية.

 

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية بدسا بالعياط عقب وقوع حادث مروع اعلي الطريق الدائري الإقليمي أودى بحياة 8 من شباب القرية أثناء العودة من عملهم. 

وشهد الطريق الدائري الإقليمي حادثًا مروعًا بعد تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص، حيث أسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص بينهم 8 من العياط وإصابة 9 آخرين .

وكانت قد تلقت شرطة نجدة القاهرة بلاغا بوقوع تصادم ووجود متوفين ومصابين بالطريق الدائري الاقليمي دائرة قسم شرطة 15 مايو.

 

‏على الفور وجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بالدفع برجال الأمن بإشراف اللواء خالد عمارة مدير مرور القاهرة ، وتبين من الفحص وقوع تصادم بين سيارة نقل وآخرى ميكروباص مما تسبب في مصرع ٩ أشخاص من الركاب وإصابة ٩ آخرين تم نقلهم جميعا إلى المستشفيات لإسعافهم ، ووضع الجثث في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالحادث وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى

شهد طريق القاهرة- اسيوط الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من " الصوب " فى نطاق محافظة  الفيوم واسفر الحادث عن  اصابه 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وتحرر محضر بالواقعة. واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز  شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربيعند " الصوب " فى نطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10اشخاص . تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وادخالهم قسم الاستقبال  والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق فى ساعة مبكرة من صباح اليوم لقي مواطن بالفيوم  مصرعه،فى  مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمدينة وتم نقله الجثه إلى المشرحه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب فى إصابة شخص مما تسبب في وفاته .

وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن بقسم شرطة أول الفيوم وتمكنت  من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه عقب انتهاء التشريح وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى