نجم جديد في عالم سينما هوليوود يوقع رسميًا على عقود العمل مع شركة ورنور بروز العالمية للإنتاج السينمائي بالولايات المتحدة بعد النجم الكبير توم كروز.

 

ويقول "ديد لاين"، أن الممثل الشاب تيموثي شالمي، وقع عقد عمل لعدة سنوات قادمة يتعاون خلاله في عدة مشاريع سينمائية مع الشركة.

 

وحاليًا يواصل الممثل الشاب تيموثي شالمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يجسد به شخصية المغني الراحل بوب ديلان.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات جديدة من موقع تصوير مشاهد الفيلم، الذي تم الإعلان عن تحديد عنوانه الرسمي A Complete Unknown.

 

وكان قد حضر الفنان الشاب تيموثي شالمي عرضًا خاصًا جديد أقيم لفيلم Dune: Part Two في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص الجديد للفيلم، الذي شهد غيابًا لأبطاله من النساء، ولكن شهد حضور النجم أستون باتلر.

 

وكان قد حرص النجم الشاب تيموثي شالمي على الظهور باطلالة تراثية تمس المكسيكيين خلال حضوره للعرض الخاص لفيلمه الجديد  Dune: Part Two Mexico City.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الذي شهد ظهور تيموثي بقناعة من الأقنعة الفلوكلورية التي عرف بها التراث المكسيكي.

 

مشروعات قادمة

 

وضمن مشروعاته الجديدة، من المقرر أن يؤدي تيموثي شالمي بنفسه الفقرات الغنائية ضمن مشاهد السيرة الذاتية في الفيلم الجديد الذي سيجسد به شخصية المغني الراحل بوب ديلان.

 

وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، مشيرة لأن شالمي سيقوم بالتدريب على الغناء الفترة المقبلة، ليؤدي بنفسه أغنيات ديلان ضمن أحداث الفيلم، دون الحاجة للجوء لتركيب صوت ديلان على مشاهد الفيلم.

 

وحتى الآن لم يتم الكشف العنوان الرسمي للفيلم الجديد، الذي سيقدم به شالمي شخصية ديلان للجمهور، غير إنه قد تم اختيار المخرج جيمس مانجولد لمهمة الإخراج.

 

مشروع سينمائي جديد

 

وفيلم السيرة الذاتية لتيموثي شالمي، يعتبر أحدث فيلم سينمائي له بعد تجربة فيلم Bones And All، وفيلم رعب كوميدي، من إخراج لوكا جواداجنينو، ويشارك في بطولته تيموثي شالامي الذي يجسد شخصية باسم "لي"، وتايلور راسل التي تجسد شخصية باسم "مارين ييلر"، ومارك رايلانس الذي يجسد شخصية باسم "سولي"، وكلوي سيفاني التي تجسد شخصية باسم جانيلا ييلر، وأيضًا مايكل ستولبيرج الذي يجسد شخصية باسم جيك، ومادلين هال التي تجسد في الفيلم شخصية باسم كيم.

تيموثي شالمي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيموثي شالمي هوليوود شخصیة باسم الذی یجسد دیلی میل

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥


تستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "،والتي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان ٢٠٢٥.


 

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.



أحداث مسلسل ضل حيطة 


وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.



أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

اخر اعمال ياسمين صبري 




والجدير بالذكر آخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية.

وتقدم ياسمين خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • إعلام عبري: إطلاق 100 صاروخ باليستي وصاروخ كروز باتجاه إسرائيل
  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • 1.5 مليون دولار غرامة على كروز لإغفال تفاصيل حادثها المروع في عام 2023
  • غارات إسرائيلية عنيفة على دمشق.. والتلفزيون السوري ينعي شخصية بارزة (الاسم)
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • كيفية استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل 2024.. الإجراءات والخطوات
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله