شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللواء الشعيبي يفتتح مكتب حماية الاسرة لتعامل مع قضايا النساء بشرطتي المعلا وخومكسر بعدن، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 15 26 38 الأمناء نت خاص افتتح مدير عام ادارة أمن العاصمة  عدن اللواء مطهر الشعيبي، اليوم، ودشن عمل .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللواء الشعيبي يفتتح مكتب حماية الاسرة لتعامل مع قضايا النساء بشرطتي المعلا وخومكسر بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللواء الشعيبي يفتتح مكتب حماية الاسرة لتعامل مع...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:15:26:38 (الأمناء نت / خاص:)

افتتح مدير عام ادارة أمن العاصمة  عدن اللواء مطهر الشعيبي، اليوم، ودشن عمل مكتب حماية الاسرة لتعامل مع قضايا النساء، بشرطتي المعلا وخورمكسر، بالعاصمة عدن،بدعم من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الممول من قبل الحكومة الهولندية. 

واشار مدير عام أمن العاصمة اللواء مطهر الشعيبي، الى ان هذا الافتتاح يأتي إطار حرص ادارة أمن عدن على تعزيز الخدمة الأمنية النسائية بمراكز الشرط ودعم جهود الادارة العامة لحماية الاسرة في حل القضايا والمشكلات المجتمعية خاصة التي تتعلق بالمشكلات الأسرية ومكافحة جميع أشكال العنف الأسري،مؤكداً اهتمام الاجهزة الأمنية بالمحافظة من خلق شراكة حقيقية مع كافة الجهات المعنية في حل القضايا الاسرية والتعامل مع حالات العنف الاسري والاعتداءات والقضايا التي تمس الأطفال للمساهمة في حلها والحد من انتشارها.

فيما اعتبرت مديرة الادارة العامة لحماية الاسرة بوزارة الداخلية، العقيد علياء صالح، هذه بخطوة ايجابية في تفعيل دور المرأة الأمنية بالنشاط المجتمعي لاسيما مايخص حماية النساء من العنف الأسرى او الجنائي..لافتة الى الادارة العامة لحماية الاسرة بوزارة الداخلية تعمل على تعزيز قدرات منتسبات الشرطة النسائية وتزويدهم بالمهارات والآليات التي تمكنهم من استقبال البلاغات والتعامل مع حالات العنف بطرق تراعي فيها القوانين وعادات المجتمع . 

من جهتها اوضحت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي نجوين شمشير، ان هذا الافتتاح بدعم من المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي في إطار مشروع دور الشرطة النسائية في اليمن لدعم السلام والوصول للعدالة الممول من الحكومة الهولندية..مشيدة بالجهود المبذولة من قيادة وزارة الداخلية وإدارة أمن عدن بافتتاح مكاتب خاصة بحماية الاسرة الى جانب بقية الأقسام الاخرى ضمن اختصاص الشرطة النسائية بما يحقق مفهوم الأمن الشامل لخدمة المجتمع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء الشعيبي يفتتح مكتب حماية الاسرة لتعامل مع قضايا النساء بشرطتي المعلا وخومكسر بعدن وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوزير السقطري يتفقد أعمال إنتشال السفن الغارقة في ميناء الإصطياد بعدن

شمسان بوست / عدن:

تفقد وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، أعمال إنتشال السفن الغارقة في ميناء الإصطياد السمكي بالعاصمة المؤقتة عدن، في إطار مشروع تأهيل وتطوير ميناء الإصطياد السمكي الذي ينفذه البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (UNDP) بتمويل من وزارة التعاون الإقتصادي والتنمية الألمانية من خلال البنك الألماني للتنمية.



واطلع الوزير السقطري، من رئيس هيئة مصائد خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد، والشركة المنفذة، على العمل الجاري لإنتشال السفن الغارقة البالغ عددها ٢٢ سفينة حيث تم إنجاز ما نسبته اكثر من ٤٠ بالمائة فيما لاتزال الأعمال جارية لإنتشال بقية السفن .



وأكد وزير الزراعة والثروة السمكية، أن ميناء الاصطياد السمكي هو أحد أهم القطاعات الاقتصادية الواعدة التي تمتلك إمكانيات كبيرة وفرص استثمارية مربحة ومتنوعة بدءً من الاصطياد مروراً بالتصنيع والتحضير وتزويد الاسواق المحلية بالاسماك وبأسعار مناسبة والذي يعول عليه في المساهمة الفاعلة في النمو الاقتصادي من خلال تطوير الإنتاج السمكي وزيادة صادرات.



وشدد على ضرورة تسريع انتشال السفن الغارقة  التي تسبب على الأثر البيئي والالتزام بالمواصفات والاشتراطات الفنية بما يخدم التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • الوزير السقطري يتفقد أعمال إنتشال السفن الغارقة في ميناء الإصطياد بعدن
  • لافروف: العنف الحالي ضد الفلسطيينيين غير مسبوق ولم تشهده أي من الحروب العربية الإسرائيلية
  • «حماية المنافسة» يكشف 3 قضايا كبرى في سوق بيض المائدة ويحرك دعاوى قضائية
  • حماية المنافسة يكشف عن 3 قضايا كبرى في سوق بيض المائدة
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • مسلح ببزّة عسكرية يسطو على محل ذهب في الشيخ عثمان بعدن
  • ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة!
  • اتهامات تحرش جنسي بعدد من النساء تطيح بوزير حقوق الإنسان في البرازيل
  • عاجل: اللواء سلطان العرادة يتوعد المخربين ويعلن: سندافع عن هذه الارض وسنقاتل القريب والبعيد للحفاظ عليها وقبائل مارب تعلن دعمها لتحركات الدولة في حماية المنشات النفطية
  • رئاسةالوزراء تعلق على أنباء اختطاف أحد موظفيها من قبل قوات تابعة للانتقالي بعدن